27 نوفمبر 2022 11:47 4 جمادى أول 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الأخبار

”أنا رقصت بالعصايا بلغوا عني”.. وكيلة مدرسة تعلق على واقعة المعلمة المثالية

وكيلة المدرسة
وكيلة المدرسة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورا لوكيلة مدرسة ترد على واقعة الرقص لمعلمة مثالية داخل مركب نيلية بالدقهلية.

وقالت وكيلة المدرسة في منشورها: "أنا وكيلة مدرسة ورقصت يوم فرح بنتي بالعصاية، ولما لقيتهم حولوا المدرسة اللي طلعت الرحلة للتحقيق، قولت أقولكم يمكن حد حابب يبلغ عني ولا حاجة"، موضحة أن الدور الرقابي للوزارة على المعلم أو على الموظف عموما ينتهي عند البوابة الخارجية للمؤسسة.

وتابع: "أما إذا كان الحدث يخص صاحبه ويخص حياته الخاصة مع أسرته أو مع أصدقائه محدش له سلطة عليه، هي لا رقصت في الفصل ولا فناء المدرسة ولا حتى في رحلة فيها طلبة، دى ناس طالعة تهيص وتفرح وبس في أمان".

واستطرد: "ما تعرفش أنه في إخوانجى خاين بينهم وبيصورهم في الخباثة، تقولي بقي رقصت بطريقة مبتذلة، رقصت بطريقة مجنونة مش بتاعتك، هي خارج المدرسة أيضا ويحاسبها أهلها مش أنت، واللي صور خلسة وبلغ هو اللي يتحاسب، ولا بقى لو راحت المصيف ولبست ملابس مناسبة للبحر أو رقصت هتعملها محاكمة برضوا؟".


وبدأت الواقعة عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لبعض المعلمين بينهم معلمة مثالية يرقصون داخل مركب نيلية، وتظهر المعلمة وهي تفعل حركات غير لائقة وخادشة للحياء وسط مجموعة من المعلمين.

وتلقى وكيل الوزارة الدكتور علي عبد الرؤوف، عدة شكاوى من معلمين ومرفق بها أسطوانة تتضمن عددا من مقاطع الفيديو تفيد بقيام عدد من زملائهم المعلمين بالمشاركة في وصلة رقص مع إحدى المعلمات التي تعمل بنظام التطوع على مركب نيلي، مؤكدين أن النقابة كرمت هذه المعلمة بعد الرحلة ومنحتها لقب المعلمة المثالية.

وقرر وكيل الوزارة، إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم بالشؤون القانونية بالمديرية لقيامهم بالمشاركة في وصلة رقص على مركب نيلي، في رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة.

وكشفت تحقيقات النيابة قيام "آ. ي" معلمة لغة عربية، تعمل بنظام التطوع، وشارك معها في الرقص كل من: "و. م"، مدير مرحلة بالتعليم الثانوي بإدارة غرب المنصورة التعليمية، و"ح. ا"، معلم دراسات اجتماعية بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية، و"أ. ا"، معلم مجال زراعي بمدرسة الشهيد أحمد حسين غنيم الثانوية بنات، و"م. ال"، معلم رياضيات ابتدائي، ويعمل بقسم رياض الأطفال بديوان إدارة غرب المنصورة التعليمية.

معلمة مثالية رقص معلمة مثالية معلمة المنصورة

مواقيت الصلاة

الأحد 11:47 صـ
4 جمادى أول 1444 هـ 27 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:59
الشروق 06:30
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
مصر 2030 المشهد اليمني الزمان النهار الدولة السلطة الديار الأموال الصباح العربي الموجز الطريق أنباء اليوم
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030