مشاجرة بالعصي والكراسي على شاطئ بالإسكندرية.. الأمن يضبط 13 عاملًا طرفي الواقعة
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام العصي الخشبية على كورنيش الإسكندرية، وتمكنت من ضبط جميع المتورطين في الواقعة.
وتبين من الفحص أنه بتاريخ 20 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغًا بوقوع مشاجرة داخل أحد الشواطئ بدائرة القسم بين طرفين من العاملين بالشاطئ.
وأوضحت التحريات أن طرفي المشاجرة ضما 13 شخصًا، حيث تكون الطرف الأول من 7 أشخاص، من بينهم شخص له معلومات جنائية، بينما ضم الطرف الثاني 6 أشخاص، وجميعهم يقيمون بدائرة القسم ويعملون بالشاطئ محل الواقعة.
وأضافت التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات تتعلق بالعمل داخل الشاطئ، وتبادل خلالها الطرفان الاعتداء بالضرب باستخدام العصي الخشبية والكراسي البلاستيكية، ما تسبب في حالة من الفوضى بالمكان.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، كما تم التحفظ على العصي الخشبية والكراسي البلاستيكية المستخدمة في التعدي.
وبمواجهة المتهمين، أقروا بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.
















