ضبط قائد دراجة نارية تعدى على طبيب بالسب داخل محطة وقود بالمنوفية بسبب أولوية التموين
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر أحد المواطنين من قائد دراجة نارية بسبب تعديه عليه بالسب داخل إحدى محطات الوقود بمحافظة المنوفية.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 21 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة شبين الكوم بلاغًا من طبيب مقيم بدائرة القسم، أفاد فيه بتضرره من أحد الأشخاص إثر نشوب مشادة بينهما داخل محطة وقود بسبب الخلاف على أولوية الدور أثناء التزود بالوقود، تطورت إلى قيام الطرف الآخر بالتعدي عليه بالسب.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية مرتكب الواقعة وضبطه، وتبين أنه مقيم بدائرة القسم، كما عُثر بحوزته على الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة، والتي تبين أنها تسير بدون لوحات معدنية.
وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة على النحو الوارد بالفحص، مرجعًا ذلك إلى الخلاف الذي نشب بينه وبين الطبيب بشأن أولوية التواجد داخل محطة الوقود.
وتم التحفظ على الدراجة النارية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تواصل الجهات المختصة استكمال التحقيقات.

















