محافظ أسوان يتابع منظومة العمل بمحطات الوقود والتصدى لأى ممارسات سلبية تجاه المواطنين
فى تفاعل مباشر مع الشكاوى والمطالب الجماهيرية ، فأجا المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان أحد محطات تعبئة المواد البترولية .
حيث قام المحافظ بتفقد المحطة على الطبيعة، ووجه المسئولين بها بضرورة الإلتزام الكامل بالقواعد والضوابط المنظمة لتقديم الخدمة بالشكل المطلوب.
شدد المهندس عمرو لاشين على ضرورة قيام العاملين بالمحطة بإلزام القائمين على تزويد المركبات والسيارات المترددة عليها بالتعامل وفقاً للضوابط المحددة ، وعدم إستغلال أصحاب المركبات بأى صورة من الصور ، مع الحفاظ على حقوق المواطنين وتقديم الخدمة بالشكل اللائق.
وأكد محافظ أسوان أن المتابعة مستمرة على مختلف المحطات والمنشآت الخدمية ، مشدداً على أنه فى حالة رصد أى مخالفات أو تكرار أى ممارسات غير قانونية سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المسئولين عنها، والتى قد تصل إلى غلق المحطة المخالفة ، حفاظاً على الصالح العام وتحقيق الإنضباط داخل منظومة الخدمات.
وفى هذا الإطار ، وجه المحافظ الأجهزة المعنية بتكثيف أعمال المتابعة والمرور الدورى على المحطات والمنشآت الخدمية ، للتأكد من الإلتزام بالقوانين المنظمة وحسن التعامل مع المواطنين ، بما يساهم فى رفع مستوى جودة الخدمات وتحقيق رضا المواطنين .
تأتى هذه الجهود فى إطار حرص محافظة أسوان على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين ، والإستجابة الفورية لشكاواهم ، وفرض الإنضباط داخل مختلف القطاعات الخدمية ، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وتوفير بيئة آمنة ومنضبطة تضمن حصول المواطن الأسوانى على حقوقه كاملة.
















