تأجيل محاكمة التيك توكر ”بيج ياسمين” بتهمة الاعتداء على القيم الأسرية إلى 29 يونيو
قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة التيك توكر المعروفة باسم "بيج ياسمين"، في القضية المتهمة فيها بالاعتداء على القيم الأسرية والتشبه بالرجال، إلى جلسة 29 يونيو الجاري للاطلاع على المستندات وتقديم المرافعة الختامية.
إحالة للمحاكمة الاقتصادية
وكانت نيابة الشؤون المالية وغسل الأموال قد قررت إحالة المتهمة إلى المحكمة الاقتصادية، على خلفية اتهامات تتعلق بنشر محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرته جهات التحقيق مخالفًا للقيم الأسرية والمجتمعية.
إخلاء سبيل بكفالة
وسبق أن قررت النيابة العامة إخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية قدرها 500 جنيه، عقب استجوابها في القضية، وذلك بعد دفوع قدمها الدفاع تضمنت التشكيك في التحريات وعدم وجود تقارير فنية تثبت نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء العام.
تفاصيل الضبط
وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط المتهمة بعد ورود معلومات حددت مكان تواجدها، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإعداد مأمورية أسفرت عن ضبطها.
استكمال التحقيقات
وعقب تحرير المحضر اللازم، أُحيلت المتهمة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف كافة تفاصيل الاتهامات المنسوبة إليها، قبل اتخاذ قرار الإحالة إلى المحكمة الاقتصادية للفصل في القضية.















