الأمن يكشف حقيقة مقطع متداول حول نقل وقود بمحطة بالشرقية
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن ادعاءات بقيام القائمين على إحدى محطات الوقود بمحافظة الشرقية بتجميع الوقود باستخدام سيارة ربع نقل تمهيدًا لبيعه في السوق السوداء.
وبالفحص، تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن، حيث أمكن تحديد السيارة الظاهرة في مقطع الفيديو، وتبين أنها بدون لوحات معدنية، كما تم تحديد قائدها، وهو سائق مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح.
وبمناقشته، أقر بأنه يقوم بنقل وتجميع الوقود لتوصيله إلى أحد المخابز بدائرة المركز، وليس بغرض الاتجار غير المشروع كما أُشيع.
كما تم استدعاء القائم على إدارة محطة الوقود محل الواقعة، وتبين أنه مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وبسؤاله أكد أن عملية صرف السولار تتم لصالح المخبز المذكور بموجب خطاب رسمي من الجهات المعنية بالمحافظة، وقدّم ما يثبت ذلك.
وباستدعاء المدير المسؤول عن المخبز، أيد ما جاء في أقوال القائم على إدارة المحطة، مؤكدًا أن عملية الصرف تتم وفق إجراءات رسمية معتمدة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

















