أتلتيكو مدريد يهدد برشلونة بشكوى إلى فيفا بسبب خوليان ألفاريز
خرج نادي أتلتيكو مدريد عن صمته بشأن الجدل المثار حول مستقبل المهاجم الأرجنتيني خوليان ألفاريز، وذلك بعد تصريحات اللاعب التي ألمح خلالها إلى رغبته في الرحيل من أجل تحقيق أحد أحلامه.
وأكد ميجيل أنخيل خيل مارين، المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد، في تصريحات لوكالة "EFE"، أن النادي سيتخذ إجراءات رسمية ضد برشلونة بسبب ما وصفه بالتفاوض مع لاعب يرتبط بعقد ساري مع الفريق.
وقال خيل مارين: "مسؤوليتنا هي الدفاع عن مصالح أتلتيكو مدريد، ولذلك سنقدم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد برشلونة بسبب التفاوض مع لاعب لديه عقد ساري خلال الفترة المحمية".
وكانت تقارير صحفية، أبرزها صحيفة "Diario AS"، قد كشفت أن أتلتيكو مدريد يعتزم التقدم بشكوى رسمية إلى فيفا، معتبرًا أن تحركات برشلونة تجاه خوليان ألفاريز تمثل مخالفة للوائح المنظمة لانتقالات اللاعبين.
وفي السياق ذاته، أشار التقرير إلى أن نادي ريال مدريد لا يمتلك أي معلومات جديدة بشأن مستقبل خوليان ألفاريز خلال الأسبوعين الماضيين، ما يبعد النادي الملكي عن سباق التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني في الوقت الحالي.
وتفتح هذه التطورات الباب أمام أزمة جديدة بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة، في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبل خوليان ألفاريز خلال فترة الانتقالات الحالية.















