السجن المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين
قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة المتهمة بخطف رضيعة من داخل مستشفى الحسين الجامعي بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، وذلك بعد إدانتها في القضية التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية.
وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمة إلى المحاكمة الجنائية عقب انتهاء التحقيقات، حيث باشرت نيابة الجمالية التحقيق في الواقعة، واستمعت إلى أقوال الشهود وأفراد أسرة الطفلة، كما تسلمت التقارير الفنية الخاصة بتفريغ المكالمات الهاتفية التي أجرتها المتهمة قبل وبعد ارتكاب الواقعة، إلى جانب تقارير فحص كاميرات المراقبة بمحيط المستشفى.
وخلال التحقيقات، أجرت النيابة العامة مواجهة مباشرة بين المتهمة ووالدة الرضيعة وجدتها، حيث تعرفتا عليها وأكدتا أنها كانت متواجدة معهما داخل غرفة المستشفى قبل اختفاء الطفلة بدقائق.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة الجمالية، في 14 أبريل الماضي، بلاغًا من والدة طفلة حديثة الولادة يفيد باختفائها من داخل مستشفى الحسين الجامعي.
وعلى الفور، باشرت الأجهزة الأمنية أعمال البحث والتحري، مدعومة بفحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سير المتهمة، حتى تم تحديد هويتها وضبطها.
وأسفرت الجهود الأمنية عن العثور على الرضيعة المختطفة بحوزة المتهمة، وهي ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر، حيث تم تحرير المحضر اللازم وإحالتها إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأحالتها للمحاكمة.
وبعد نظر الدعوى وسماع مرافعات الدفاع والاطلاع على أوراق القضية، أصدرت المحكمة حكمها بمعاقبة المتهمة بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات.


















