إصابة شخصين باختناق إثر حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور بالجيزة
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور، دون امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، فيما أسفر الحادث عن إصابة شخصين بحالات اختناق جراء استنشاق الدخان.
وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.
وعلى الفور، دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء إلى موقع البلاغ، حيث فرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى الوحدات السكنية المجاورة.
ونجح رجال الإطفاء في محاصرة ألسنة اللهب والسيطرة على الحريق وإخماده بالكامل، فيما تبين إصابة شخصين بحالات اختناق نتيجة الأدخنة الكثيفة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتحرر محضر بالواقعة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق للوقوف على أسباب الحريق وملابساته.


















