شريف عبد الفضيل: «كفاية ألوان وتصنيفات.. ادعموا منتخب مصر وزيزو يتعرض لما تعرضت له»
أكد شريف عبد الفضيل، نجم النادي الأهلي السابق، أن أحمد سيد زيزو يتعرض لحملة انتقادات مشابهة لما تعرض له هو شخصيًا عند انتقاله من الإسماعيلي إلى النادي الأهلي، مطالبًا بضرورة دعم منتخب مصر واللاعبين بعيدًا عن الانتماءات والألوان.
وقال شريف عبد الفضيل، في تصريحات تليفزيونية: "عندما انتقلت من الإسماعيلي إلى الأهلي تعرضت لحملة مشابهة لما يتعرض له زيزو حاليًا، ولا أعرف على أي أساس يهاجم البعض اللاعبين، ومن أين جاءت صفة المحلل لدى بعض هؤلاء".
وأضاف: "هناك دائمًا تصنيفات داخل المنتخب، وحالة عداء تجاه اختيارات المدير الفني حسام حسن، ويتم انتقاده بسبب ضم بعض لاعبي الأهلي، رغم أن هذه الانتقادات تصدر أحيانًا من لاعبين سابقين بالمنتخب".
وتابع: "يجب أن نقف جميعًا خلف منتخب مصر، ولا أفهم سبب هذه الانقسامات، وزيزو كان مؤثرًا في مباراة بلجيكا، وإهدار الفرص أمر طبيعي في كرة القدم حتى مع أفضل اللاعبين".
وأوضح: "لا يجب تصنيف اللاعبين حسب ألوان الأندية، فجميعنا خلف المنتخب الوطني، ويجب دعم الجهاز الفني واللاعبين في هذه المرحلة".
وأشاد عبد الفضيل بمستوى منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، قائلًا: "المنتخب يقدم أداءً جيدًا في المباريات الأخيرة، وهناك ترابط واضح بين الخطوط وشخصية داخل الملعب".
وأضاف: "هناك تناغم بين مهند لاشين ومروان عطية في خط الوسط، ومهند لاشين يمثل إضافة قوية للمنتخب".
وعن حمدي فتحي، قال: "يمكنه اللعب في وسط الملعب، لكنه لا يقدم نفس مستواه السابق، بينما يمتلك مهند لاشين خصائص مختلفة تجعله مؤثرًا في المرحلة الحالية".
كما تحدث عن الموهبة الشابة حمزة عبد الكريم، مؤكدًا أنه كان متوقعًا له التألق منذ فترة الناشئين، مشيرًا إلى تطور مستواه بعد انتقاله إلى برشلونة.
واختتم تصريحاته قائلًا: "هذا هو الوقت الذي يجب أن نقف فيه جميعًا خلف منتخب مصر بعيدًا عن الانتماءات، وأتذكر أنه في عهد حسن شحاتة كان المنتخب يضم عددًا كبيرًا من لاعبي الأهلي دون وجود هذه الانقسامات".
وعن مواجهة إيران المرتقبة، قال: "المباراة ستكون صعبة، لكن أتوقع فوز منتخب مصر بنتيجة 2-1".














