حبس تشكيل عصابى بتهمة الاتجار في الحشيش والهيدرو بالدقهلية
قررت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية حبس تشكيل عصابى لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب ضبطهما وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة بلغت نحو 35 كيلو جرامًا من مخدري الحشيش والهيدرو، وذلك في إطار جهود أجهزة مكافحة المخدرات لملاحقة تجار السموم.
وكان ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا قد تمكنوا من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، يقوده أحد المتهمين الحاصل على ليسانس في الشريعة والقانون، وذلك أثناء تواجدهما على أحد الطرق السريعة بنطاق مركز أجا بمحافظة الدقهلية.
وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ورود معلومات أكدتها التحريات تفيد بقيام عنصرين إجراميين، أحدهما حاصل على ليسانس في الشريعة والقانون والآخر بلا عمل، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهما بدائرة مركز أجا والمناطق المجاورة.
وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم إعداد مأمورية مكبرة أسفرت عن ضبط المتهمين أثناء استقلالهما سيارة ملاكي على طريق أجا – ميت غمر، وبحوزتهما 25 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش و10 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو، إلى جانب مبلغ مالي وهاتفين محمولين.
وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه عملية الضبط، أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات نشاطهما الإجرامي.
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالتهما إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.


















