أنيس بوجلبان يعتذر عن رئاسة إدارة الاسكاوتنج بالأهلي.. ومحاولات لإقناعه بالتراجع
أكد الإعلامي أمير هشام أن التونسي أنيس بوجلبان تقدم باعتذار إلى سيد عبد الحفيظ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن عدم تولي رئاسة إدارة الاسكاوتنج بالنادي.
وقال أمير هشام، في تصريحات تلفزيونية، إن بوجلبان تحدث مع سيد عبد الحفيظ واعتذر عن عدم تولي المهمة، بسبب عدم قدرته على التواجد في القاهرة بصورة مستمرة، إلى جانب أن الظروف الحالية ليست مهيأة بالنسبة له.
وأضاف أن بوجلبان يرى نفسه مديرًا فنيًا أكثر من كونه مسؤولًا عن إدارة الاسكاوتنج خلال المرحلة الحالية.
وأشار إلى وجود محاولات جارية من جانب سيد عبد الحفيظ لإقناع بوجلبان بتولي الملف، خاصة أن إدارة الأهلي ترى أنه يمتلك قدرات مميزة في اكتشاف اللاعبين، وكان قد رشح المالي أليو ديانج للانضمام إلى الأهلي قبل عدة سنوات.
واختتم أمير هشام تصريحاته بالتأكيد على أنه في حال تمسك بوجلبان باعتذاره، فإن الاتجاه داخل النادي سيكون نحو تشكيل إدارة الاسكاوتنج بالكامل من عناصر مصرية، على أن يكون من بينها أحمد أبو مسلم، نجم الأهلي السابق.

















