رضا عبد العال: «كنت أول من طالب بتعيين حسام حسن.. والفوز على نيوزيلندا ليس إنجازًا»
أكد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، أنه كان أول من طالب بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم في أكثر من مناسبة، مشددًا على عدم وجود أي خلاف شخصي بينه وبين مدرب الفراعنة.
وقال رضا عبد العال، في تصريحات تليفزيونية: "أتحدث دائمًا من الناحية الفنية فيما يخص اللاعبين واختياراتهم وطريقة لعب المنتخب الوطني، ولا أتطرق إلى الأمور الشخصية. كنت أول من طالب بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب في أكثر من مناسبة".
وأضاف: "طالبت بتعيينه عقب رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية مشوار المنتخب في كأس العالم 2018، كما طالبت بذلك قبل تعيين الراحل إيهاب جلال، وكذلك قبل التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، وهناك العديد من مقاطع الفيديو التي تؤكد ذلك".
وتابع: "فوز المنتخب الوطني على نيوزيلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم ليس إنجازًا، في ظل تواضع مستوى المنافس، فالإنجاز الحقيقي سيكون في التأهل إلى المربع الذهبي وتكرار إنجاز المنتخب المغربي في مونديال 2022".


















