الزمالك يقيد جميع لاعبيه في القائمة الأولى.. وأوشينج الأقرب للرحيل
أكد الإعلامي أمير هشام أن مسؤولي نادي الزمالك قرروا قيد جميع اللاعبين الموجودين ضمن القائمة الأولى للفريق، على أن تضم أيضًا اللاعبين العائدين من فترات الإعارة.
وقال أمير هشام، في تصريحات تلفزيونية، إن رحيل أي لاعب عن الزمالك سيكون في أضيق الحدود خلال الفترة الحالية، في ظل أزمة الإيقاف التأديبي التي يعاني منها النادي، مشيرًا إلى أن الكيني بارون أوشينج يعد الاسم الأبرز المرشح للرحيل.
وأضاف: "في حال إنهاء أزمة القيد التأديبي، فمن الوارد رحيل خمسة أو ستة لاعبين عن الفريق، لكن الأمر يبدو صعبًا في الوقت الحالي".
وأوضح أن الزمالك يترقب قرار الاستئناف المقرر صدوره يوم 8 يوليو المقبل، سواء بإلغاء العقوبة أو تعديلها أو تخفيفها.
واختتم تصريحاته قائلًا: "إلغاء العقوبة بشكل كامل يبدو أمرًا صعبًا، لكن إدارة الزمالك تسعى إلى إنهاء جميع القضايا المتعلقة بالنادي، من أجل إظهار حسن النية أمام المحكمة الرياضية قبل النظر في الاستئناف".


















