3 مرشحين في الأهلي لخلافة تريزيجيه بعد اقتراب انتقاله إلى الرياض السعودي
أكد الإعلامي أمير هشام أن إدارة النادي الأهلي بدأت في دراسة عدد من الأسماء لتدعيم مركز الجناح الأيسر، تحسبًا للرحيل المرتقب لنجمه محمود حسن تريزيجيه إلى نادي الرياض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال أمير هشام، في تصريحات تلفزيونية، إن هناك ثلاثة أسماء مطروحة على طاولة الأهلي لتدعيم هذا المركز، يتقدمهم إبراهيم عادل، المحترف في صفوف نوردشيلاند الدنماركي، بالإضافة إلى أحمد عبد القادر، لاعب نادي الكرمة.
وأضاف أن الاسم الثالث هو حامد عبد الله، جناح إنبي، مشيرًا إلى أن القائمة قد تشهد انضمام أسماء أخرى خلال الفترة المقبلة.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن فترة الانتقالات الصيفية لا تزال ممتدة، وهناك العديد من الملفات التي ستخضع للدراسة من جانب مسؤولي النادي الأهلي قبل حسم الصفقات الجديدة.


















