إحالة عاملين للمحاكمة بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي
أمرت جهات التحقيق بإحالة عاملين بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية بدائرة قسم شرطة النزهة، للمحكمة الاقتصادية.
وجاء في أمر الإحالة أن المتهمان تعاملا في النقد الأجنبي على خلاف الشروط والأوضاع المقررة قانونًا بأن استبدلا العملة الأجنبية، بما يعادلها من العملة الوطنية خارج نطاق البنوك المعتمدة أو الجهات المرخص لها قانونًا في ذلك على النحو المبين تفصيلًا بالتحقيقات.
البداية عندما تلقت مديرية أمن القاهرة معلومات تفيد بقيام شخصين بالاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بدائرة قسم شرطة النزهة، وعلى الفور شكلت قوات الأمن فريق بحث وتحري وتبين من الفحص صحة المعلومات الواردة.
وعقب تقنين الإجراءات نجحت قوة أمنية من مباحث القسم في ضبط المتهمان وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على مبالغ نقدية محلية وأجنبية بما يقارب الـ 50 الف جنيه و30 الف عملات اجنبية متنوعة، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتها بقصد التعامل بها خارج السوق المصرفية.


















