إصابة 13 شخصًا في انقلاب ميكروباص بطريق العبور - الإسماعيلية الصحراوي
أُصيب 13 شخصًا بإصابات متفرقة، اليوم، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق العبور - الإسماعيلية الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع الحادث، فانتقلت قوات الشرطة مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 13 شخصًا بإصابات متنوعة.
وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، فيما رفعت الجهات المختصة آثار الحادث من الطريق، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت الجهات المعنية التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة وأسباب وقوعها.















