محافظ الفيوم يهنئ المنتخب الوطني بتأهله إلى دور الـ 32 في مونديال العالم
تقدم الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، بخالص التهاني وأصدق التبريكات إلى المنتخب الوطني المصري لكرة القدم؛ لاعبين، وجهازاً فنياً وإدارياً، على صعودهم المستحق إلى دور الـ 32 ببطولة كأس العالم لكرة القدم، دون أي خسارة بدوري المجموعات، مشيداً بالمستوى المشرف الذي قدمه المنتخب في المونديال العالمي.
وأعرب محافظ الفيوم، عن اعتزازه البالغ بالروح القتالية والإصرار الذي تجلى في أداء لاعبي المنتخب، مؤكداً أن هذا الإنجاز الرياضي يمثل نموذجاً ملهماً في العزيمة، ويجسد قدرة أبناء مصر على المنافسة بقوة في المحافل الدولية.
وأضاف "غنيم" أن هذا التأهل قد أدخل الفرحة إلى قلوب ملايين المصريين، ليكون بمثابة دافع قوي لشبابنا نحو بذل المزيد من الجهد، والتميز في كافة المجالات، داعياً المولى عز وجل أن يكلل جهود المنتخب بالتوفيق خلال المرحلة المقبلة من البطولة، لمواصلة رحلة التألق وإعلاء اسم مصر في سماء كرة القدم العالمية.

















