حبس المتهم بقتل شقيقه بسبب خلافات على توك توك في أطفيح
أمرت نيابة الجيزة بحبس المتهم بقتل شقيقه في أطفيح بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات على توك توك بالجيزة.
وكشفت التحقيقات أن خلافا نشب بين الشقيقين بسبب قيام المجني عليه بشراء “توك توك” لشقيقه المتهم بهدف العمل عليه، إلا أن الأخير لم يلتزم بذلك، وعند مطالبة المجني عليه باسترداد المركبة، تطورت المشادة الكلامية بينهما إلى مشاجرة حادة.
وأوضحت التحقيقات أن المتهم استل سلاحا أبيض “سكين” وسدد طعنة نافذة لشقيقه أودت بحياته في الحال، قبل أن يتمكن رجال المباحث من ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة.
وكانت نيابة الجيزة قد طلبت تقرير الطب الشرعي، في قتل ميكانيكي على يد شقيقه بسبب خلافات نشبت بينهما على “توك توك”، في دائرة قسم أطفيح، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.
وكلفت النيابة بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم في الحادث، وإجراء تحليل مخدرات للمتهم للتأكد من خلو جسده من المخدرات من عدمه.















