تأخيرات في بعض قطارات القاهرة - الإسكندرية.. والسكة الحديد توضح السبب
أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن حدوث تأخيرات مؤقتة في مواعيد تشغيل عدد من القطارات على خط القاهرة - الإسكندرية، وذلك بالتزامن مع تنفيذ أعمال الصيانة الدورية لمنظومة الإشارات.
وأوضحت الهيئة، في بيان لها، أن التأخيرات تأتي نتيجة تنفيذ أعمال الصيانة ببرجي إشارات شبرا وقليوب، في إطار خطة الهيئة المستمرة لتطوير منظومة الإشارات ورفع كفاءة التشغيل، بما يسهم في تعزيز مستويات السلامة والأمان على شبكة السكك الحديدية.
وأكدت الهيئة أن هذه الأعمال تستهدف تحسين مستوى الخدمة ورفع كفاءة منظومة التشغيل، مشيرة إلى أنها تعمل على إعادة حركة القطارات إلى معدلاتها الطبيعية في أقرب وقت ممكن عقب الانتهاء من أعمال الصيانة.
وتقدمت الهيئة القومية لسكك حديد مصر باعتذارها للركاب عن التأخيرات التشغيلية المؤقتة، مؤكدة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار الحفاظ على أعلى معايير السلامة والأمان، وتحسين جودة الخدمات المقدمة لجمهور المس
افرين.
















