محافظ الغربية: استجابة فورية لشكاوى المواطنين بمركز المحلة الكبرى
في إطار الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين، وجّه اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، بسرعة التعامل مع شكوى أهالي عزبة الأرنطة التابعة لقرية العامرية بمركز المحلة الكبرى، بشأن تراكم المخلفات والقمامة على جانبي ترعة بلقينا عند مدخل العزبة، بما يؤثر على المظهر العام والبيئة المحيطة.
وعلى الفور، قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة المحلة الكبرى بتنفيذ أعمال رفع المخلفات والقمامة المتراكمة من جانبي الترعة، والتعامل مع الشكوى بشكل عاجل، وذلك لتحسين مستوى النظافة والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.
وأكد محافظ الغربية أن المحافظة تضع شكاوى المواطنين على رأس أولوياتها، مشددًا على ضرورة سرعة الاستجابة لأي بلاغات أو مطالب جماهيرية والتعامل معها ميدانيًا بما يحقق رضا المواطنين ويحسن جودة الخدمات المقدمة لهم.
وأشار المحافظ إلى استمرار الحملات اليومية لرفع المخلفات وتحسين البيئة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذًا لخطة المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة العامة والحفاظ على المظهر الحضاري.
كما ناشد المواطنين التعاون مع الأجهزة التنفيذية والحفاظ على نظافة المجاري المائية وعدم إلقاء المخلفات بها، بما يسهم في توفير بيئة صحية وآمنة لجميع الأهالي.


















