الرئيس الأمريكي يؤكد: إيران لن تمتلك سلاحًا نوويًا
جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد، تأكيد موقفه الرافض لامتلاك إيران سلاحًا نوويًا، مشددًا على أن طهران "لن تمتلك أبدًا سلاحًا نوويًا".
وقال ترامب، في منشور عبر منصة "تروث سوشيال"، إن استراتيجيته تضمن عدم وصول النظام الإيراني إلى قدرات نووية عسكرية "تحت أي ظرف".
وفي سياق آخر، نفى الرئيس الأمريكي ما ورد في كتاب بعنوان "تغيير النظام داخل رئاسة دونالد ترامب الإمبراطورية"، واصفًا ما تضمنه من مزاعم بحقه بأنها "محض أكاذيب واختلاقات".
وكان ترامب قد علّق في وقت سابق على الغارات الأمريكية الجديدة التي استهدفت مواقع داخل إيران، معتبرًا أن "إيران ربما لم تتعلم الدرس"، ومتهمًا طهران بانتهاك الاتفاق مجددًا.














