إصابة شخصين في حادث تصادم بسوهاج
أصيب شخصان بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم بين "توك توك" وسيارة ملاكي على الطريق الوسطاني أمام قرية بنجا التابعة لمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين "توك توك" وسيارة ملاكي بالطريق الوسطاني أمام قرية بنجا بدائرة مركز طهطا، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المختصة مدعومة بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ.
وبالفحص، تبين إصابة مصطفى محمد أحمد، 37 عامًا، قائد التوك توك، ومقيم بنجع حمودة بمدينة طهطا، إلى جانب إصابة جملات عبد الله محمد، 67 عامًا، والمقيمة بالعنوان ذاته، جراء الحادث.
وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طهطا العام، حيث خضعا للفحوصات الطبية اللازمة وتلقي الرعاية الصحية، فيما لم تُعلن الجهات المختصة عن تفاصيل الإصابات.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


















