3 أكتوبر 2022 12:50 8 ربيع أول 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
مواهب مصر

«أنا شرقاوية يا ولا».. الحاجة نبيلة صوتها أنعش قلوب المصريين

الحاجة نبيلة
الحاجة نبيلة

استطاعت الحاجة نبيلة أن تكسب قلوب ومحبة الملايين على منصات التواصل الإجتماعى بصوتها العذب وخفة ظلها، سبعينية ولكن بروح الشباب.

وبملامحها الأصيلة بروح الريف المصري تجعلك تتذكر أيام الطيبة وخير زمان، صوتها لا يحتاج لمعزوفات موسيقية، بل نبرته وقوته وحدها نغمة تخطف من يسمعها.

حاجة ياحاجة يا أم شال قطيفة..الحاجة نبيلة صوت أنعش قلوب المصريين

"الحاجة نبيلة" سبعينية من مركز منيا القمح، بمحافظة الشرقية، أصبحت تريند بمصر بعد تداول عدد من مقاطع الفيديو لها وهى تغنى أغانى الزمن الجميل.

وبكلمات "حاجة يا حاجة يا أم شال قطيفة" خطفت القلوب وأنصتت لها الآذان من جمال صوتها المتناغم وأدائها المتمكن من الغناء الصحيح.

ظهرت "الحاجة نبيلة" سيدة فى الستينات من عمرها من قرية "سنهوت" مركز منيا القمح، بمحافظة الشرقية، مع ابنها هيثم وهى تغنى "أنا شرقاوية يا ولا..من منيا القمح يا ولا..أحلى صبية" .

وابنها هيثم صاحب الـ29 عاماً يطبل لها ويردد ورائها أغانيها من وراء الكاميرا ويصورها فخوراً وسعيداً بصوت والدته العذب، ليخلقوا حالة من البهجة والفرح بعد نشر الفيديوهات على منصات التواصل الإجتماعى، وأصبح لها الملايين من المعجبين بأغانيها الشعبية.

ورثت موهبة الغناء من والدها ووالدتها

وبعد أن انتشرت مقاطع الفيديو وضجت مواقع التواصل الإجتماعى بأغاني "الحاجة نبيلة" الشعبية، علقت قائلة: "ورثت موهبة الغناء من والدتي ووالدي، فكانوا يغنوا بالأفراح وكنت أذهب معهم، وعندما كنت فى مرحلة الشباب كنت أذهب أغنى فى حنة العروس وفرش المنزل بأغانى أفراح زمان، وكنت أشعر بالسعادة فى هذا الوقت ووببساطة الأمور".

اقرأ أيضا: «رضا» أول لاعب تايكوندو مصرى دون أطراف .. موهبة نادرة ويحلم بالعالمية

وقالت "الحاجة نبيلة": " لم أكن أتوقع أن الفيديو الذى أغنى به مع ابني هيثم سينتشر وسيعجب به هذا العدد من الناس، فأنا غمرتني السعادة ورجعت بذاكرتي لأيام الصبا والغناء فى الأفراح".

وأشارت إلى أن زوجها كان عازفاً على الربابة وأبنائها منهم من يغني، ومنهم من يعزف، فكل العائلة أباً عن جد موهوبين فى الفنون الموسيقية والغناء.

كما أن الحاجة نبيلة أشعلت السوشيال ميديا بأغنية: "ما أروحش الغيط.. البامية شوكتني.. ما أروحش الغيط.. أها دقة وعلمتني".

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الإجتماعى على صوت الحاجة نبيلة

وعلق رواد مواقع التواصل الإجتماعى على مقاطع فيديو الحاجة نبيلة، إليكم بعض التعليقات: "الله على صوتك يا ست الكل"، "رجعتينا لأيام الزمن الحلو يا حاجة نبيلة"، "غنى كمان وكمان بصوتك اللى مش محتاج موسيقى وفرحينا"، "شوفوا الجمال..دا أحلى مقطع فيديو فى عام 2022".

الحاجة نبيلة أنا شرقاوية يا ولا من منيا القمح يا ولا أغانى شعبية تريند مصر الحاجة نبيلة وابنها هيثم مواهب مصر مصر2030

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:50 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
مصر 2030 المشهد اليمني الزمان النهار الدولة السلطة الديار الأموال الصباح العربي الموجز الطريق أنباء اليوم
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030