19 أغسطس 2022 13:12 22 محرّم 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

عاجل.. وزير الدفاع الأمريكي يناقش هاتفيًا مع نظيره الإسرائيلي آخر التطورات في غزة - فيديو

القصف على قطاع غزة
القصف على قطاع غزة


أفادت تقارير إعلامية أمريكية بأن وزير الدفاع الأمريكي يناقش هاتفيا مع نظيره الإسرائيلي آخر التطورات في قطاع غزة، حسبما فضائية "إكسترا نيوز"، في ورد خلال خبر عاجل قبل قليل.

وفي وقت سابق، أكدت تقارير إعلامية، أنه تم إجلاء المئات من سكان مستوطنات قطاع غزة في أعقاب الوضع الأمني المتوتر بالمنطقة.

وصرح مصدر مصري مسئول، بأن جهود الوساطة المصرية متواصلة ولن تتوقف وتتركز على منع التصعيد بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، في أعقاب القصف الذي تعرض له قطاع غزة قبل ساعات.

وأكد المصدر المسئول، أن مصر تكثف من اتصالاتها مع الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني لإنهاء التصعيد الحالي بقطاع غزة؛ لاحتواء الموقف، حسبما أفادت فضائية "اكسترا نيوز"، في نبأ عاجل قبل قليل.

وأوضح المصدر المسئول، أنه جارٍ عمل اتصالات مصرية مع جميع الأطراف الإسرائيلية والفلسطينية من بداية حالة التوتر القائمة وحتى الآن.

وأدانت السلطات الفلسطينية الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، اليوم الجمعة، مطالبة بضرورة وقف هذا التصعيد الخطير، حسبما أفادت قناة العربية في خبر عاجل.

وكشفت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن عدد الأشخاص الذين لقوا مصرعهم جراء الغارة الإسرائيلية على قطاع غزة، خلال الساعات الماضية، حسبما أفادت قناة العربية في خبر عاجل.

وقالت الوزارة، إن هناك 9 أشخاص استشهدوا قبل قليل، فيما أصيب 40 شخصًا، جراء الغارة الإسرائيلية على قطاع غزة، ومن بين القتلى "طفل"، مرجحة ارتفاع الأعداد خلال الساعات المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي عن حالة استنفار على طول الحدود مع غزة، بعدما أكدت حركة الجهاد أنها سترد على مقتل أحد قادتها.

أمريكا غزة التصعيد في غزة إسرائيل توك شو بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:12 مـ
22 محرّم 1444 هـ 19 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:24
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 18:33
العشاء 19:56
بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع الأرض الأرض
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030