30 يناير 2023 19:20 9 رجب 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المنوعات

صفات برج العقرب الرجل التي تحبها المرأة

مصر 2030

يتميز رجل برج العقرب بالعديد من الصفات التي تنجذب المرأة لبعضها، بينما لا تفضّل الأخرى. تابع القراءة لمعرفة ماهية صفات برج العقرب الرجل التي تحبها المرأة، لكن دعنا في بادئ الأمر نكتشف بعض المعلومات العامة عن برج العقرب.

معلومات عامة عن برج العقرب

إنّ برج العقرب البرج الثامن في دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو من ضمن الأبراج المائية الثلاثة، والتي تشمل برج العقرب، والسرطان، والحوت. يتميّز مواليد هذه الأبراج بمجموعة صفات مشتركة كالطموح، والعاطفة، وتقلّب المزاج، وغيرها من الصفات التي تفرضها الطبيعة المائية.

أمّا عن صفات مواليد برج العقرب عامة، فإنها تشمل الشجاعة، والعناد، والشغف، والدّهاء الشديد، والحدس. ويولد أصحاب برج العقرب ما بين التاريخين 24 تشرين الأول/اكتوبر - 21 تشرين الثاني/نوفمبر، ويتوافقون مع برج الحوت، والسرطان، والثور. كما تشمل أرقام حظّهم كل من الأرقام التالية: 17، 26، 35، 44، 53.

وبما أنّ لكل برج كوكب يحكمه ويمدّه بالقوة والطاقة، فإنّ الكوكبان اللذان يحكمان برج العقرب هما كوكبا المريخ وبلوتو.

لكن، ما هي صفات رجل برج العقرب التي تحبها المرأة؟

صفات رجل برج العقرب

يتّصف رجل برج العقرب بالعديد من الصفات التي تميّزه عن رجال الأبراج الآخرين، ومن هذه الصفات تلك التي قد لا تنجذب لها المرأة؛ كالغيرة، والتسلّط، وحب التملّك والسيطرة. إلا أنه يتميز أيضاً بالعديد من الصفات الإيجابية.

تابع القراءة لتكتشف صفات برج العقرب الرجل، خاصة تلك التي تحبها المرأة وتنجذب لها:

  • النضج

يتميّز رجل العقرب بالنضج، وبأنه على مستوى وعي عالٍ، خاصة ذو وعي عاطفي عالٍ، مما يجعله متفوقاً على عمره، وذو حكمة تفوق أقرانه، مما يؤهله لأخذ قرارات حكيمة وصائبة في مختلف جوانب حياته، فتصبّ جميعها في مصلحته - وفي مصلحة شريكة حياته.

  • الطموح

إنّ الرجل العقرب رجل طموح، ذو أهداف كثيرة يسعى إلى تحقيقها بكل ما يملك من سبل ومن شبكة علاقات، وما يساعد الرجل العقرب على ذلك ويعينه هو قدرته على التخطيط وانتباهه للتفاصيل، مما يمكّنه من الوصول لما يريده بشكل استراتيجي، وبالتالي يشكّل صفة جذابة للمرأة، لما يبين لها قوة شخصية رجل برج العقرب وعزيمته.

ومع ذلك، يميل الرجل العقرب إلى عدم الكشف عن خططه أو طموحاته للغير بفعل طبيعته الكتومة، وتفضيله للخصوصية لما توفّر له من حماية.

  • الإخلاص

لا يمنح الرجل العقرب قلبه بسهولة لأي أحد، فإنْ كنت جزءاً من حياة رجل العقرب، فاعرف أنك بحق شخص مميز بالنسبة له! إذ لا يعطي الغير من وقته، وطاقته، ومشاعره إلا بعد تأكده من توافقه مع الطرف الآخر، واستحقاقه لمكان في حياته. وبناء عليه، فإنّ الرجل العقرب يكون مخلصاً للأشخاص في حياته حتى النهاية.

وبما أنّ الإخلاص من الصفات التي تبحث عنها النساء في شريك حياتهن، فإنه بالتالي من الصفات التي تحبها المرأة في رجل برج العقرب.

  • الصدق

لا يطيق رجال برج العقرب التظاهر والتزييف، لذلك فإنهم يتميزون بصدقهم، وإخبارهم الحقيقة كما هي. لا يحب الرجل العقرب إلا كل ما هو حقيقي، لذلك دوماً ما يكون صريحاً، للحدّ الذي قد يجده البعض مزعجاً. إلا أنّ الصدق أساس مهم للعلاقات العاطفية، مما يجذب المرأة!

  • الكتمان

قد تتساءل عن إمكانية جمع رجل برج العقرب بين الصراحة وإخبار الحقيقة وبين الكتمان، وتكمن الإجابة في أنّ كتمان الرجل العقرب يهدف إلى وضع الحدود بينه وبين الآخرين، وإخفاء حياته الشخصية عن غير المعنيين بها، ذلك من أجل حمايتها ومن فيها - مثل شريكة حياته، بينما تكون الصراحة والوضوح معها لمصلحة كليهما ومصلحة العلاقة.

إذاً، الصفات أعلاه هي صفات رجل برج العقرب التي تنجذب لها المرأة. للمزيد، اكتشف الصفات التي يحبها الرجل العقرب في المرأة.

مواقيت الصلاة

الإثنين 07:20 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
مصر 2030 software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030