4 ديسمبر 2022 07:36 11 جمادى أول 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

قطر ورحلة استثنائية لاكتشاف العالم مع الخطوط الجوية القطرية

مصر 2030

هيا بنا نسافر في مغامرة استثنائية حول العالم مع طيران قطر وباقة رائعة من عروض السفر الجوي ورحلات الطيران، لنكتشف كل ما هو عجيب وغريب، مع الخطوط الجوية لها، بالتزامن مع فتح الحدود الدولية وعودة الناس السفر الجوي، في أجواء مدهشة، يحلق خلالها المسافرين في رحلة أحلامهم مع شركة الطيران القطرية.

أجواء من المرح حول العالم على الخطوط القطرية

ستكون رحلة استثنائية مع أفضل شركة طيران في العالم، سنقضي أروع الأوقات في رحلة ملهمة لزيارة أماكن لا مثيل لها، لقد كان العالم في أجواء صعبة، حيث واجه العديد من التحديات في ظل فيروس كورونا والآن بدأ العالم في العودة للسفر الجوي لقضاء وقت الفراغ في رحلات سياحية رائعة، نأمل أن تلهمك إلى تجربة رحلة استثنائية مع أفضل شركة طيران في العالم ".

السفر حول العالم مع الخطوط القطرية

في أجواء إبداعية مع طيران قطر سنسافر معاً على الخطوط الجوية التابعة لها التي تعد الأكثر فخامة عالمياً وسنبدأ في السفر، رحلة اكتشاف لأجمل البقاع حول العالم وتجربة استثنائية تبدأ من اللحظة التي ستصعد فيها على متن طائرة الخطوط الجوية لدولة قطر.

عزيزي المسافر اينما كنت، سنترك في ذهنك ذكرى جميلة لرحلة رائعة وتجربة مميزة مع أجواء سفر وطيران تعد الأكثر تميزاً في الخدمات والمنتجات التي يتم تقديمها على متن رحلات الخطوط الجوية لدولة قطر.

السفر إلى أمريكا الشمالية مع رحلات قطر للطيران

كشفت الخطوط الجوية القطرية في الفترة الأخيرة عن قائمة جديدة مميزة للسفر إلى أمريكا الشمالية وهي مستوحاة من زيارة 13 مدينة في الولايات المتحدة وكندا، فما رأيك أن نسافر إلى هناك لنكتشف أفضل سمات وأماكن السياحة الأمريكية والأوربية.

باقات سفر ورحلات

الخطوط الجوية للدوحة تطل على العالم بباقة سفر ورحلات جديدة لاكتشاف العالم وقد أدخلت شركة طيران قطر قائمة جذابة على رحلاتها في أمريكا الشمالية تعتمد على أروع الأطباق التي يتم تقديمها خلال السفر وفي الوجهة السياحية، حيث ستستمتع بتجربة تشيز ستيك بتميمي للمسافرين من نيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس وخيارات رائعة أخرى، في حين سيتم تقديم أطباق مميزة من مونتريال تشمل البروتين الكندي مع البطاطس الطازجة ولحم البقر المدخن والمرق واللبنة. في حين تكون هناك قوائم مختلفة لرجال الأعمال والاقتصاد متاحة على رحلات أمريكا الشمالية بحلول منتصف أبريل 2023.

شاهد دول العالم تراثها ومعالمها في رحلة سفر مع الخطوط القطرية للطيران

أطلقت قطر باقة مميزة من رحلات السفر مع برامج وباقات تفاعلية جديدة يمكنك اكتشافها عبر الإنترنت لتحسين معرفتك بالعالم، ستجرب نموذجاً مختلفاً من العروض المتنوعة في البلاد، وقريباً ستتحول الدوحة إلى وجهة سياحية عالمية عالية المستوى، بالتزامن مع كأس العالم وتوجه الرحلات السياحية من مختلف دول العالم إلى هناك.

الدولة القطرية وصناعة السفر حول العالم

إنها دولة خليجية تدعم صناعة السفر العالمية وتقدم رحلات بفكر متطور مع توجه مميز لدعم السياحة القطرية في سبيل دفع النمو بشكل كبير والعمل على رفع أعداد الزوار الدوليين والمسافرين الوافدين إلى قطر سنويًا مع الترحيب بأكثر من بستة ملايين زائر سنويًا بحلول عام 2030".

يركز البرنامج على جوانب مختلفة من صناعة السياحة بها، بما في ذلك التاريخ والتراث والمعالم السياحية والتجارب.

ستتاح لك الفرصة لو سافرت من أو إلى هناك خلال كأس العالم أن تحصل على مزايا حصرية مثل النصائح الداخلية ومسارات الرحلة وأحدث المعلومات حول أماكن الإقامة الفندقية والسكنية وشقق بالقرب منك مناسبة وجولة سياحية لزيارة المعالم السياحية في هذه الدولة الرائدة والعالم أجمع.

الاستعداد لكأس العالم 2022

الخطوط الجوية لدولة قطر تعلن عن تعاون مع شركات الطيران الخليجية في سبيل تنظيم رحلات مكوكية لزيارة الدوحة العاصمة القطرية ومشاهدة كأس العالم، لذا ستقوم شركات الطيران الخليجية خلال كأس العالم بإطلاق أكثر من 180 رحلة طيران مكوكية يومية إلى هناك خلال كأس العالم لكرة القدم هذا العام، مما يسمح لك بالاستمتاع ولكل الجماهير من عشاق كرة القدم بالسفر من المدن القريبة وذلك من أجل تخفيف ضغط الإقامة في الدوحة.

لن يكون هناك أي نقص في الفنادق والشقق الفندقية والسكن للإيجار وأماكن الإقامة، ستكون زيارتك إلى قطر وحضور كأس العالم بمثابة التحدي الأكبر بالنسبة لك، ستشاهد الأحداث والفعاليات وكل تفاصيل هذا الحدث العالمي الفريد ومشاهدة كافة الشعوب العربية والخليجية والعالم أجمع هناك، كل شيء يحدث في مكان واحد، في قطر، لذا لا تتردد في السفر وحضور كأس العالم هناك".

ستنطلق فعاليات كأس العالم في نوفمبر ليكون الحدث الأول من نوعه في الشرق الأوسط ، سيحقق هذا الحدث "فائدة اقتصادية ضخمة لدولة قطر ولكل دول الخليج.

تتوقع الدوحة أن يشهد البطولة ما يقرب من 1.2 مليون زائر وسائح من مختلف دول العالم، حيث سيتم إقامة الألعاب في ثمانية ملاعب في محيط الدوحة، العاصمة القطرية والمدينة الرئيسية الوحيدة في قطر والتي تقترب مساحتها من جامايكا وتعتبر أصغر دولة في العالم استضافة أكبر حدث لكرة القدم.

ستكون عاصمة قطر مركز السياحة في المنطقة، خلال كأس العالم، مع توافد مشجعين من جميع دول العالم، في هذه الأثناء تقدم الخطوط الجوية لها أروع باقة من الخيارات للسفر الترفيهي لدعم السياحة ولكي يرى العالم ما تضمه الدوحة من معالم سياحية مدهشة.

جولات سياحية مدهشة وأجواء حضور كأس العالم وفعاليات مميزة

تقدم الخطوط الجوية اتصالاً عالميًا مع أكثر من 140 بوابة في جميع أنحاء العالم وأماكن سفر لا يعرف عنها الكثير من السياح وزيارة رائعة إلى أكثر وجهات العطلات المرغوبة وأفضل جولات المغامرات، مع توفير أجواء من الراحة التي لا مثيل لها وخدمة سياحية استثنائية على متن الطائرة لمنح الركاب رحلة لا تُنسى.

الخطوط الجوية لدولة قطر وأروع خيارات الترفيه والسياحة العالمية

تقدم الخطوط الجوية باقة رائعة من خيارات السفر خلال صيف 2022 رحلات سياحية تعمل جميع أيام الأسبوع من مطار حمد الدولي في الدوحة، إلى جميع أنحاء العالم وتضم عددًا كبيرًا من خيارات الترفيه وزيارة الأماكن التي تترك صدى رائع في الذاكرة.

لو كنت من الركاب والمسافرين الذين يبحثون عن إجازات صيفية ورحلة رائعة إلى بوابات الشاطئ الهادئة، أو الإجازات التي تضم أجواء المغامرات والمتعة والإثارة في المدينة، أو وجهات المغامرات الجريئة، أو رحلات الهروب والخروج عن المألوف في السفر وزيارة الأماكن المذهلة لك ولكل العائلة والأصدقاء، فهناك شيء للجميع مع طيران قطر.

ستتمكن من خلال هذه الشركة الرائدة في السفر الجوي إلى زيارة جميع أنحاء العالم ومشاهدة وجهات العطلات المرغوبة، كما إنها ستوفر لك راحة لا مثيل لها وخدمة استثنائية على متن الطائرة القطرية لمنحك أنت وكل الركاب والمسافرين رحلة لا تُنسى.

السفر الترفيهي

سيشهد عودة كبيرة هذا الصيف، لذا أنت على موعد مع كل المسافرين الدوليين لأن تكون الخطوط الجوية القطرية جزءًا من رحلتكم السياحية في سبيل الاستمتاع بضيافتهم من فئة الخمس نجوم على متن الطائرة.

السفر عبر طيران الدوحة

ستتاح لك الفرصة للذهاب في رحلة سياحية مدهشة سيكون فرصة لعشاق الشاطئ من أجل استكشاف جنة بالي وكل الأماكن السياحية بها والتعرف على طبيعتها و مأكولاتها الشعبية الشهية وزيارة المنتجعات الشاطئية الأكثر فخامة في العالم. أو الانغماس في أشعة الشمس والعيش لفترة مميزة في الأجواء الاستوائية في فوكيت أو سيشيل، بينما تجرب الغوص في البحار المتلألئة ومشاهدة مناظر أشجار النخيل المتلألئة في جولة سياحية خططها لك شركات السفر الدولي القطري.

لو كنت من المسافرين الذين يعشقون الاستكشاف، أنت على موعد مع زيارة براغ والاستمتاع بمعالمها السياحية ومشاهدة المعالم السياحية التي تعد من أروع النماذج الفنية النابضة بالحياة والاقتراب من القلاع والتعرف على التاريخ هناك أو الحصول على الإلهام من نماذج الهندسة المعمارية التي تأخذك إلى عالم رائع ولا تنسى تناول الأيس كريم في روما.

تزخر إيطاليا بالكثير من العجائب التاريخية والتراثية مع الكثير من خيارات تناول الطعام التي لا نهاية لها. وبالمثل، تعد بانكوك مدينة آسيوية مذهلة للسفر والسياحة وهي مليئة بالأجواء الرائعة والشوارع الصاخبة والجمال الطبيعي المطلق.

أفضل أماكن ترفيهية لكل المسافرين على الطائرات في قطر

على الرغم من أن الشاطئ والمدينة يتصدران أفضل وجهات السياحة والسفر والترفيه للمسافرين، فإن الأماكن السياحية الغريبة بما في ذلك كليمنجارو وكيب تاون وعمان لديهم رحلات مغامرة رائعة لمن يبحثون عن عطلات استثنائية. في هذه الأماكن يمكن للمسافرين الدوليين قضاء فترة تتراوح بين خمسة إلى سبعة أيام في المشي ورحلات السير لمسافات طويلة على قمم جبل كليمنجارو، أو رحلة تجربة رحلة قصيرة في جولة سفاري ممتعة، واستكشاف حقائق وأسرار عن الحياة البرية في جنوب إفريقيا ضمن رحلة مغامرات مذهلة أو الهروب إلى وادي رم في الأردن لأجواء السفاري والتخييم وتجربة مثيرة وممتعة.

تنتظر رحلات السفر الأسر والعائلات رحلة أسطورية في سانتوريني ولمشاهدة أفضل معالم جزر المالديف والتوجه إلى باريس حيث الأجواء الرومانسية، للاستمتاع بتجارب ومغامرات وتجربة استرخاء ولو لمرة واحدة في العمر لمشاهدة المعالم الخلابة والأجواء الساحرة. يمكن للعائلات والأسر التفكير في جولة سياحية واختيار السفر إلى برشلونة أو زيارة نيروبي والقفز بالمظلات أو الصعود على قمم الجبال في رحلة سفاري في دولة كينيا لاكتشاف الغابات والحدائق الرائعة.

مواقيت الصلاة

الأحد 07:36 صـ
11 جمادى أول 1444 هـ 04 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
مصر 2030 المشهد اليمني الزمان النهار الدولة السلطة الديار الأموال الصباح العربي الموجز الطريق أنباء اليوم
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030