4 أكتوبر 2022 09:55 9 ربيع أول 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الاقتصاد

السفير المصري بعمان يستقبل مؤسس مجموعة حبيشي القابضة

مصر 2030

استقبل سفير جمهورية مصر العربية لدى سلطنة عمان خالد راضي رجل الأعمال المصري وصاحب مجموعة حبيشي الاستثمارية السيد/ هاني حبيشي بمقر السفارة بمسقط، بغرض النقاش حول أعمال المجموعة الجديدة بالسلطنة.

وأكد السفير أن الدولة المصرية وممثليها الموجودين في جميع دول العالم يحرصون على دعم قطاع الاستثمار المصري في الخارج، عن طريق تذليل أي عقبات قد تعترض طريق المستثمرين المصريين في الخارج، بالإضافة إلى محاولة دعمهم بشتى الإمكانات المتاحة.

وناقش السفير مع حبيشي خطة المجموعة الاستثمارية التي تجريها داخل سلطنة عمان، حيث حرصت المجموعة على فتح مجموعة كبيرة من الأنشطة الاستثمارية في السلطنة، لكونها واحدة من الدول العربية المهمة وذات الشأن بالمنطقة.

ونظراً لمعرفة مجموعة حبيشي المتعمقة بالجوانب الاقتصادية والاستثمارية بسلطنة عمان، فإنها ستقوم بتقديم خدمات وفرص استثمارية مناسبة لكافة فئات المجتمع بالسلطنة، على أن تكون هذه الخدمات مختلفة واستثنائية، وكل هذه الأمور سوف تعطي للمجموعة الموثوقية والدعم رغم أنها قامت بافتتاح أنشطتها للتو.

بدوره عبر رجل الأعمال هاني حبيشي عن شكره للسفير خالد راضي على الاستقبال الفاخر له، كما أشاد هاني حبيشي بجهود السفير في دعم أعمال المستثمرين المصريين في عمان، ومساعدتهم على تخطي أي صعوبات بأسهل الطرق وأسرعها.

يذكر أن مجموعة حبيشي العالمية، هي مجموعة قابضة لأكثر من 7 شركات، وتعمل هذه الشركات في مجالات مختلفة، على سبيل المثال، مجال العقارات، السياحة، الديكورات، والإعلام، فضلاً عن امتلاك المجموعة لعدد كبير من الفروع المنتشرة في العديد من دول العالم، مثل فرعها بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحده وعمان، بينما يتواجد فرعها الرئيسي بتبليسي، جورجيا.

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:55 صـ
9 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
مصر 2030 المشهد اليمني الزمان النهار الدولة السلطة الديار الأموال الصباح العربي الموجز الطريق أنباء اليوم
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030