30 يناير 2023 20:44 9 رجب 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

عاجل.. جهات التحقيق تستدعي شيرين عبد الوهاب في بلاغها ضد حسام حبيب بالتعدي عليها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قامت جهات التحقيق بأكتوبر باستدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك للاستماع إلى أقوالها في التنازل عن بلاغها ضد زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك بعدما اتهمته بالتعدي والتهجم عليها داخل سكنها الخاص بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد كلفت المحامي الخاص بها ياسر قنطوش بالتنازل عن القضايا ضد حسام حبيب، وذلك قبل عودتها له، كما تنازل حسام عن القضايا التي رفعها ضد زوجته.

شاركت هنا، ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو جديد مع متابعيها وهي تغني مع والدتها عبر تطبيق تيك توك.

ويعد هذا أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعدما أعلنت عودتها لزوجها حسام حبيب مرة أخرى.

وظهرت شيرين عبد الوهاب مؤخرا خلال مقطع الفيديو، وهي تغني أغنية "الغزالة رايقة" للطفل محمد أسامة والفنان كريم محمود عبد العزيز من فيلم "من أجل زيكو".

وأعلنت شيرين في مداخلة هاتفية سابقة مع الإعلامي عمرو أديب عودتها للفنان حسام حبيب وعقد القران، وتعد جمهورها بأنها في أمان، ولن تتحدث مرة أخرى فيما يخص أمور بيتها، مشيرة إلى أن الإعلامية نضال الأحمدية أرسلت لها هي وحسام باقة ورد.

وقالت شيرين: "تم كتب كتابي على حسام حبيب امبارح الساعة 9 بالليل بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي وأقول أني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام".

شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شيرين وحسام التحقيق

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:44 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
مصر 2030 software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030