30 يناير 2023 20:02 9 رجب 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الأخبار

هل يمكن إيجاد أرخص شقق للبيع في تركيا؟

مصر 2030

هل يمكن إيجاد أرخص شقق للبيع في تركيا؟ يبحث كثير من صغار المستثمرين عن أرخص شقق للبيع في تركيا وكذلك الأشخاص الراغبين في الانتقال والحصول على مميزات الإقامة في تركيا وهي أحد نتائج الاستثمار العقاري وذلك بعد عمل الحكومة التركية على الكثير من التعديلات من أجل جذب قطاع كبير من المستثمرين.

هل يمكن إيجاد أرخص شقق للبيع في تركيا؟

من اجل ايجاد شقق للبيع في تركيا تكون بسعر مناسب ورخيصة عليك أن تقوم بالخطوات التالية:

  • في حالة لم تتوفر الميزانية الكافية لدفع ثمن العقار بشكل فوري نقدي يمكنك أن تختار الشراء بالتقسيط، ولن تكون مضطر أن تقوم بالتسديد على دفعة واحدة أو مواجهة أعباء مالية.
  • وأيضًا يفضل أن تبحث في المشاريع التي ما تزال تحت الإنشاء لأنها تكون أرخص من المشاريع التي تكون جاهزة للسكن.
  • كذلك من أجل شراء شقة رخيصة عليك البحث في المناطق التي تكون بعيدة عن مراكز المدن، وأيضًا عند الدفع النقدي تقدم لك الشركات المنشئة خصومات عالية تتراوح ما بين 10 % و20%.

أرخص الشقق في إسطنبول تركيا

أما عن المناطق التي يمكنك أن تجد فيها أسعار شقق متوسطة ومنخفضة فهي على النحو التالي:

أولاً شقق رخيصة في منطقة اسنيورت إسطنبول:

بالنسبة إلى من يرغب في الحصول على شقق للبيع في اسطنبول بأسعار مخفضة فهناك العديد من المناطق المناسبة وأهم منطقة اسنيورت وهى ضمن القسم الأوروبي وتوجد فيها العقارات القديمة وكذلك المجمعات السكنية، يعتقد الكثيرين أن تلك المنطقة لم تصل بعد إلى التطور العمراني الذي يحدث في المناطق الأخرى.

ثانيًا شقق رخيصة للبيع في منطقة بيوك شكمجة:

توجد تلك المنطقة في القسم الأوروبي أيضًا من المدينة ولكن بشكل عام تعتبر الأسعار فيها جيدة ويختلف الأمر بحسب الشقة نفسها ونوعها والخدمات وكذلك الإطلالة.

ثالثًا منطقة بيليك دوزو:

تعتبر تلك المنطقة من أهم المناطق في إسطنبول وأيضاً توجد في القسم الأوروبي، وقد نالت شهرتها بفضل المشاريع الحديثة التي تم إنشاؤها فيها على طراز عالي من الرقي المعماري، وتتميز المنطقة بوجود ببنية تحتية متطورة للغاية وحديثة وقد ارتفعت قيمتها بصورة كبيرة بعد أن أصبح خط المتروبوس يمر منها وأصبح من السهل الذهاب إلى مركز إسطنبول دون تعب.

نصائح مهمة عند شراء شقق رخيصة

إن كنت ترغب بالاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية فعليك أن تقوم بالبحث عن شراء شقق رخيصة على النحو التالي:

  • أولًا أبحث في المناطق التي يتم العمل على تطوير أعمال الصيانة والترميم فيها حتى تجذب الأنظار وكذلك من السهل أن تؤجرها لأنها رخيصة حاليًا ولكن سوف ترتفع في المستقبل.
  • ثانيًا تأكد من الوضع القانوني للشقة إذا كان هناك مشكلات عليها مثل ضرائب لم يتم تسديدها أو مشكلات أخرى مثل الحجز والرهن العقاري.
  • ثالثًا يفضل أن تتعامل مع وكيل عقاري مشهور من أجل أن يهتم بالكثير من التفاصيل عنك ويقدم إليك أهم الاستشارات والنصائح التي تساعدك في عملية الاختيار بطريقة صحيحة.
  • رابعًا الشقة التي تغيب عنها الخدمات والمرافق الترفيهية تكون أرخص من غيرها وكذلك تكون بعيدة عن وسائل المواصلات والنقل العام.
  • وأيضًا تكون بعيدة عن المرافق الترفيهية والخدمية المختلفة مثل المولات والمدارس والمستشفيات وأن كان هدفك الاستثمار العقاري فلن تستطيع أن تحقق أرباحًا عالية منها.

بالنهاية نكون قد أوضحنا الإجابة عن هل يمكن إيجاد أرخص شقق للبيع في تركيا؟ وأهم المناطق ذات الأسعار المخفضة وأهم النصائح الهامة عند البحث عن شقق بأسعار منخفضة في تركيا.

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:02 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
مصر 2030 software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030