27 مارس 2023 12:31 5 رمضان 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المحافظات

محافظ  جنوب سيناء: 5 جنسيات تؤدي تدريبها بالمياه الدافئة بشرم الشيخ

فودة يشهد تمرين المنتخب الإيطالي للسباحة المفتوحة في ختام معسكره التدريبي بمركز التنمية الرياضية بشرم الشيخ

جانب من الاختبارات والمتابعة
جانب من الاختبارات والمتابعة

شهد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، تدريب المنتخب الايطالي السباحة المفتوحة، في ختام معسكره التدريبي المقام بمركز التنمية الرياضية بشرم الشيخ في الفترة من 12 يناير الي 12 فبراير.

أشار المحافظ أن خمس جنسيات تؤدي مرانها بحمام السباحة الأوليمبي بشرم الشيخ حيث يشارك المنتخب الايطالي، لاعبين من ألمانيا، وفرنسا، واليونان، واكوادور، وجميعهم حاصلون على ميداليات أوروبية وأولمبية.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمركز التنمية الرياضية بشرم الشيخ، اليوم الخميس، والتقى "ستيفانو روباودو" المنسق العام لقسم المياه المفتوحة في الاتحاد الإيطالي للسباحة، الذي قدم الشكر لمحافظ جنوب سيناء، لجهوده في تطوير مدينة شرم الشيخ، ودعمه وزيارته للمنختب، وأهدى المحافظ فانلة المنتخب الإيطالي تعبيرا عن تقديره وامتنانه.

وأكد "ستيفانو روباودو" أن اختيار شرم الشيخ جاء من بين عدة دول منافسة، مشيدا بجودة المنشآت والجو المحيط، والخدمات المقدمة، مؤكدا أن جميع المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي أكثر من 20 مليون يبدون إعجابهم الشديد بالصور التي يتم مشاركتها من داخل المدينة، مضيفا أنه ينوي إجراء التدريبات للفريق في مثل هذا الموعد كل عام بشرم الشيخ، مشيرا أن هناك أربع دول أخرى تؤدي تدريبها مع المنتخب الإيطالي هي المانيا، وفرنسا، والإكوادور، واليونان.

من جانبه رحب المحافظ بالفريق على أرض شرم الشيخ، متمنيا زيادة عدد الفرق والدول التي تتدرب بشرم الشيخ، مثمنا دور وزارة الشباب والرياضة في هذا المجال.

أشار المحافظ إلى أن شرم الشيخ تتمتع بالطقس الدافئ خلال فترة الشتاء، والمياه الدافئة، بالإضافة للمزارات والمقاصد السياحية، والامكانات العالية، خاصة بعد التطوير خلال مؤتمر تغير المناخ.

وقدم المحافظ الدعوة للفريق لزيارة عدد من المقاصد السياحية بالمدينة منها متحف شرم الشيخ، وكاتدرائية السمائين، ومسجد الصحابة، والسوق القديم بشرم الشيخ.

حضر اللقاء اللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء خالد متولي، مستشار المحافظ للعلاقات الخارجية والمنح، ومحمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وأحمد كمال مدير مركز التنمية الرياضية بشرم الشيخ.

محافظ  جنوب سيناء ـ 5 جنسيات اجنبية ـ تدرييب في المياه الدافئة بشرم الشيخ ـ المنتخب الايطالي للسباحة المفتوحة ـ ختام معسكره التدريبي ـ مركز التنمية الرياضية بشرم الشيخ

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:31 مـ
5 رمضان 1444 هـ 27 مارس 2023 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 12:01
العصر 15:30
المغرب 18:10
العشاء 19:28
مصر 2030 software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030