15 يونيو 2024 13:17 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

«هارب من حكم قضائي».. القبض على البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ لوشا

البلوجر محمد عبد الحميد
البلوجر محمد عبد الحميد

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ "لوشا"، في شبرا، لتنفيذ حكم غيابي صادر ضده بالسجن 10 سنوات بتهمة الخطف.

وجاء القبض على لوشا كان في منطقة شبرا، بعدما تبين صدور حكم غيابي ضده، حيث ظهر البلوجر لوشا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم فيديوهات قصيرة بموقع تيك توك، وبصحبته عدد من الأشخاص يلتفون حوله، واشتهر لوشا بطريقة كلامه الغريبة التي لاقت استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقيم لوشا في منطقة السيدة زينب بمحافظة القاهرة، ويقدم فيديوهات تحت هاشتاج الثبات على المبدأ، مع مجموعة من الأشخاص، حيث اشتهر في الفترة الأخيرة وذاع صيته.

حملة امنية الجيزة الداخلية محمد شطا

مواقيت الصلاة

السبت 01:17 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى