23 يوليو 2024 11:23 16 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

شاهد.. ماذا فعل «الجراد» في ملعب مباراة النصر بعد تسجيل رونالدو سوبر هاتريك

 «الجراد» في ملعب مباراة النصر
«الجراد» في ملعب مباراة النصر

في واقعة غريبة انتشر «الجراد» في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وأثناء مباراة النصر والوحيدة في إطار مباريات الدوري السعودي.

وتسبب "الجراد" وسواه من الحشرات، في إفساد "السوبر هاتريك" الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريقه النصر في مرمى الوحدة، في استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن الجولة 16 من الدوري السعودي.

وانتهت المباراة برباعية نظيفة، رفعت رصيد النصر إلى 37 نقطة في صدارة الدوري، متساوياً بالرصيد نفسه مع الشباب، و"للعالمي" مباراة أقل، وخلفهما اتحاد جدّة برصيد 34 نقطة، ومباراتين أقل، ثم الهلال بـ32 ومباراتين أقل.

وظهر تجمع للحشرات حول أعمدة الإضاءة وعلى المقاعد، ما أثار حفيظة الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انتقادات لرابطة دوري المحترفين لموافقتها على إقامة المباراة على هذا الملعب، على الرغم من علمها بانتشار الحشرات فيه.

الجراد رونالدو مباراة النصر والوحدة هاتريك رونالدو الدوري السعودي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:23 صـ
16 محرّم 1446 هـ 23 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr