26 مارس 2023 04:45 4 رمضان 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة بطولات مصرية

«الأهلاوية مبسوطين بوجوده».. نجم الزمالك يفتح النار على مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فتح رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، النار على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد تراجع مستوى الفريق الفترة الأخيرة.

وكتب جاسر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا مستغرب من بعض الزملكاوية، والحمد لله إنهم قليلون جدًا، الذين ما زالوا يُدافعون عن مرتضى منصور".

وتابع: "أعلم وأفهم أن بعض البسطاء من الزملكاوية يُرضيهم هجومه على رموز الأهلي، ويجدون فيه انتقام لظلم، وهو حقيقي، وقع علي الزمالك في فترات مختلفة من التاريخ الكروي المصري".

وأضاف: "لكن ألا تسألون أنفسكم بماذا أفاد هذا الهجوم والقباحة نادي الزمالك؟ وهل رد حق للنادي؟ الإجابة سهلة، فمثلما تهاون رؤساء سابقون في حقوق الزمالك تهاون أيضًا مرتضى منصور، واسألوا ما نسبة ما يتقاضاه الزمالك بالنسبة للأهلي من حقوق البث الفضائي كمثال لحق ضائع لنادي الزمالك، هذا بخلاف ملاعب المباريات وتوقيتاتها".

واستمر: "ألا تعلمون أيها البسطاء أن الأهلاوية كانوا سعداء جدًا بتولي مرتضى رئاسة الزمالك ولم ينقلبوا عليه إلا بعد أن وجه لهم الإهانات".

وشدد نجم الزمالك السابق: "في ملعب المباراة أول أمس قال جمهور الزمالك الحقيقي كلمته، وأثبت أنه لا يخضع لإرهاب ولا لتأثير سوشيال ميديا إلكترونية".

وواصل: "وبغض النظر عن الهتافات ونوعيتها، وبعضها لا أقره، فإن ما يلفت النظر أنه ولأول مرة تُطالب الجماهير الحكومة بالتدخل".

واختتم نجم الزمالك: "وفي هذا فهم أنه إذا وصلت الأمور إلي أحكام مُقيدة للحرية تعني - طبقا للقانون واللائحة - إبعاده عن نادي الزمالك (ولا يعنينا سجنه من عدمه) ثم لا يحدث هذا، يكون المعنى أن هناك حماية لا يستطيع إزالتها إلا القيادة التنفيذية".

اخبار الرياضة اخبار الزمالك الزمالك اليوم مرتضى منصور رؤوف جاسر

مواقيت الصلاة

الأحد 04:45 صـ
4 رمضان 1444 هـ 26 مارس 2023 م
مصر
الفجر 04:25
الشروق 05:52
الظهر 12:01
العصر 15:30
المغرب 18:09
العشاء 19:27
مصر 2030 software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030