2 مارس 2024 15:28 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة بطولات مصرية

«المسطرة مش واحدة».. تعليق قوي من مدرب سموحة بعد الخسارة أمام الزمالك

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

علق أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، على الهزيمة أمام الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا كبيرًا على حساب سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أحمد سامي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "النتيجة لا تعبر عن اللقاء ولا نستحق الهزيمة، ورغم الأخطاء كنا في البداية أفضل وكنا قادرين على التسجيل".

وأضاف: "ضربة الجزاء مشكوك فيها، ولم نلعب مباراة مفتوحة أمام الزمالك، والتقييم بشكل احترافي، وليس أي فريق يخسر، يعني أنه لعب بشكل سيء".

وشدد: "الزمالك نجح في استثمار الأخطاء وتحقيق الفوز، لكن لنا ضربة جزاء لم تحتسب في بداية المباراة، وكأن حرام يتحسب ضربة جزاء على الفرق الكبيرة في بداية المباراة".

واختتم أحمد سامي تصريحاته: "عندي الشجاعة أن أقول إن المسطرة مش واحدة، والمقاييس مش متساوية".

اخبار الرياضة اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك وسموحة نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

مواقيت الصلاة

السبت 03:28 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى