29 نوفمبر 2023 16:24 16 جمادى أول 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

«تايه في الملعب».. إبراهيم سعيد ينتقد أداء «زيزو» مع منتخب مصر

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

انتقد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، أداء أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفقة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم.

وشارك زيزو في مباراة مصر وسيراليون الجارية حاليًا، بالجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، قبل يقرر البرتغالي روي فيتوريا استبداله في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس": "مشكلة زيزو مع المنتخب، إنه تايه في الملعب ولا بيدافع ولا بيهاجم ولا يستحق أنا يكون أساسيًا".

وتابع: "وأنا بحبه جدًا بس فعلا مع المنتخب مستواه قليل جدًا ودي غريبة، وخصوصا إنه المفروض أحسن لاعب في مصر".

ويحل منتخب مصر ضيفًا على سيراليون، في المباراة التي يستضيفها ملعب ستاد صامويل كانيون دوي بالعاصمة الليبيرية مونروفيا، في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويتقدم الفراعنة على سيراليون بهدفين دون رد، عن طريق محمود حسن تريزيجيه الذي سجل ثنائية مصر في الدقيقة 18 و62 من عمر اللقاء.

اخبار الرياضة اخبار الرياضة المصرية زيزو منتخب مصر اهداف مصر وسيراليون زيزو

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:24 مـ
16 جمادى أول 1445 هـ 29 نوفمبر 2023 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:31
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
click click click click click click click click click click raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen click click serdab serdab serdab serdab serdab click click coffee coffee coffee coffee coffee coffee coffee coffee tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra otlob otlob otlob otlob otlob otlob otlob otlob raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen رhttps://www.alnaharegypt.com/1017673'>raneen raneen raneen
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى