29 نوفمبر 2023 17:31 16 جمادى أول 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

مسجلة آداب وتثير الغرائز.. النيابة تكشف تفاصيل جديدة بشأن راقصة الساحل الشرير

الراقصة حورية
الراقصة حورية

كشفت تحقيقات النيابة العامة في الإسكندرية مع الراقصة حورية، والمعروفة على منصات التواصل الاجتماعي باسم "راقصة الساحل الشرير"، تفاصيل جديدة بشأن اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز.

وتبين من تحقيقات النيابة التي استمرت مع المتهمة لأكثر من 6 ساعات متواصلة، وانتهت بصدور قرار بحسبها 4 أيام على ذمة التحقيقات، أنه سبق اتهامها في قضية آداب وتحريض على الفسق والفجور، وذلك بعد أن تم القبض عليه بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية.

وتبين من تحقيقات النيابة أن تفاصيل القضية بدأت بتقديم محام ببلاغ إلى النائب العام، حمل رقم 524929، يتهم فيه الراقصة حورية الشيهرة بـ "راقصة الساحل الشرير"، بكشف عورتها في النوادي الليلية، وأيضًا بنشر مقاطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ترتدي فيها ملابس عارية، مضمونها الإعلان عن النفس والتحريض على الفسق والفجور، وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم المجتمع المصري العريق.

وأضافت التحقيقات إلى أن الراقصة المتهم تعمدت الظهور في جميع فيديوهاتها بأوضاع مخله بالآداب العامة، ومقاطع رقص شعبي بطريقة مثيرة جنسيًا، مما يؤدي إلى هدم قيم المجتمع وانحراف التربية والأخلاق لدى الصغار، الذين يمثلون الجمهور العريض لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، ضبطت المتهمة بعد رصد فيديوهات لها تظهر فيها شبه عارية وتظهر مفاتنها للجمهور.

جاء ذلك بعد أن رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، قيام راقصة تدعى "حنين م"، وشهرتها حورية، 24 عاما، بكشف عورتها داخل النوادي الليلية ونشر مقاطع فيديو وصور على منصات التواصل الاجتماعي ترتدي فيها ملابس خادشة للحياء العام، وتظهر مفاتن جسدها، وتتضمن إعلانًا وتحريضًا على الفسق والفجور، وإغواء للشباب بهذه الأفعال المخلة التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع المصري وعاداته.

وكشفت التحريات تعمد الراقصة التي اشتهرت خلال الفترة الأخيرة بأداء رقصات استعراضية لإثارة الغرائز وترتدي بدل رقص شرقي عارية تكشف أماكن حساسة من جسدها.

كما اشتهرت الراقصة في الأوساط الليلية والكباريهات بالرقص بخلاعة لاستقطاب الزبائن، وتؤدي الرقص في الساحل الشمالي والإسكندرية والقاهرة، غير أنها أثارت جدل واسع طوال الفترة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي.

الراقصة حورية راقصة الساحل الساحل الشرير راقصة الساحل الشرير النيابة العامة

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:31 مـ
16 جمادى أول 1445 هـ 29 نوفمبر 2023 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:31
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
click click click click click click click click click click raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen click click serdab serdab serdab serdab serdab click click coffee coffee coffee coffee coffee coffee coffee coffee tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea tea sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra sutra otlob otlob otlob otlob otlob otlob otlob otlob raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen raneen رhttps://www.alnaharegypt.com/1017673'>raneen raneen raneen
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى