4 مارس 2024 22:35 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

الاحتلال الإسرائيلي يحرق 3000 وحدة سكنية في قطاع غزة

احتراق وحدات سكنية في غزة
احتراق وحدات سكنية في غزة

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب إبادة جديدة، وأحرق حوالي 3000 وحدة سكنية، مما نتج عنها خسائر في والوحدات السكنية المملوكة للفلسطينيين، المكلفة بالعشرات ملايين الدولارات، وأغلب هذه الوحدات السكنية في محافظتي غزة وشمال غزة.

ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي، على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصور وهم يشاركون في عمليات إحراق المنازل في محافظات قطاع غزة بشكل غير مبرر، ويظهرون فرحتهم بعمليات الحرق.

وقال المكتب الإعلامي: "إننا نُحمّل الاحتلال الإسرائيلي كامل المسئولية عن هذه الجرائم المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني وعوائله الكريمة، كما ونحمل المجتمع الدولي والإدارة الأمريكية نتيجة استمرار هذه التجاوزات المخالفة والمحظورة وفقاً للقانون الدولي وللقانون الدولي الإنساني ولكل الاتفاقيات والمعاهدات الدولية، حيث إنهم هم من منحوا الاحتلال الضوء الأخضر لارتكاب مثل هذه الجرائم، ورفضوا وقف هذه الحرب الوحشية على قطاع غزة".

كما شدد المكتب، على كل دول العالم الحر، "التدخل الفوري والعاجل من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، ووقف شلال الدم ووقف قتل واستهداف المدنيين والأطفال والنساء، وكذلك تعويض كل المواطنين الذين تم حرق منازلهم وشققهم السكنية وأصبحوا بلا مساكن ولا بيوت تأويهم في ظل هذه الظروف البالغة الصعوبة".

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، منذ أكتوبر الماضي حتى الآن، بمساعدة الولايات المتحدة وعددا من دول أوروبا.

ويستمر جيش الاحتلال الإسرائيلي، في قصفه لمحيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

 المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة جيش الاحتلال الإسرائيلي أحرق حوالي 3000 وحدة سكنية الوحدات السكنية غزة بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:35 مـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى