2 مارس 2024 15:31 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

البرهان يتفقد الخطوط الأمامية في أم درمان لأول مرة منذ عام

عبد الفتاح البرهان
عبد الفتاح البرهان

تفقد الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة السودانية، الخطوط الأمامية في أم درمان ومناطق سكنية لأول مرة منذ نحو عام، وذلك حسبما اوردته فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

وتعتبر الجرائم التي ترتكبها القوات المتمردة في السودان، في إطار في مواجهة الهزائم العسكرية التي تعرضت لها المليشيا وتضييق الخناق عليها مؤخرا.

ولجأت ميلشيا الدعم السريع إلى قطع الاتصالات الهاتفية وشبكة الإنترنت في أجزاء واسعة من السودان، خلال الأيام الماضية.

ونددت الخارجية السودانية باعتداء الدعم السريع، على المرافق العامة وضرب شركات الاتصالات، داعية المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإنسانية وحكومات الدول التي يهمها تحقيق السلام في السودان لإدانة هذه الجريمة التي وصفتها بالبربرية.

السوادان عبد الفتاح البرهان البرهان مجلس السيادة السوداني بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

السبت 03:31 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى