4 مارس 2024 23:10 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الأخبار

طلاب جامعة المنوفية في زيارة إلى ميناء أبو قير البحري

طلاب جامعة المنوفية
طلاب جامعة المنوفية


تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، نظمت الجامعة زيارة لوفد من قيادات الطلاب إلى ميناء ابوقير اليحري، ضم الوفد ٢٦ طالب وطالبة، تحت إشراف الدكتور محمد جميل شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و العقيد أركان حرب هاني مصدق مدير إدارة التربية العسكرية.

أكد الدكتور أحمد القاصد على أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الجامعة علي تنمية روح الانتماء والولاء لدي طلاب الجامعة لوطنهم، مشيدًا بحرص الطلاب علي المشاركة في الزيارات التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع الجهات المعنية لمعرفة إنجازات وطنهم وتاريخه المشرف ليكونوا داعمين لوطنهم ومشاركين في مسيرة البناء والتنمية ،مؤكدا علي استمرار الجامعة في تنفيذ خطط الأنشطة والزيارات طوال العام الدراسي.

بدأت الزيارة بالصعود إلى حاملة المروحيات الميسترال "انور السادات" وكان في استقبال الوفد العميد بحري وسام محمد عزب قائد ميناء أبوقير، والمقدم أحمد جابر عبد الراضي قائد المسترال.

وقام الوفد بتبليغ تحيات الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعه وجميع منسوبي الجامعة لقيادات القوات لبحرية متمنين لهم دوام التوفيق في حماية الوطن وسلامة أراضيه وسواحله.

وأثناء الزيارة قام العميد وسام محمد عزب بشرح تفصيلي حول ميناء ابو قير ومدي التطور الذي شهده في الآونة الأخيرة وعمليات التطوير والإنشاءات والتوسعات التي جعلت ميناء ابو قير في المرتبة الثانية علي مستوي مواني حوض البحر المتوسط ومن المواني الذكية الرائدة على مستوي العالم.


كما تم عرض فيديو تسجيلي يوضح مراحل التطوير وأهمية ذلك استراتيجيا والفوائد التي ستعود علي الدولة إقتصاديا وأمنيا.

وتحدث المقدم أركان حرب احمد جابر عبد الراضي قائد الميسترال عن النقلة النوعية التي إضافتها للقوات البحرية وما قدمته من إسهامات في الإغاثة للعديد من الدول كتركيا وسوريا وليبيا، وقد رافق الوفد في جولة تفقدية لجنبات الميسترال مع شرح وافي لخدماتها وإمكانياتها.

كما قام الطلاب بجولة في الميناء وشاهدوا الرصيف الشرقي للميناء وعمليات التكريك وتطهير الميناء للوصول للعمق المطلوب للحوض البحري ،و تم التقاط صور تذكارية للطلاب مع قيادات القوات البحرية والمهندسين بالميناء.

رافق الوفد الدكتورة رانيا حامد بكلية التربية للطفولة المبكرة وأسامة ضيف مدير إدارة إعداد القادة ،واسماء محمد الهادي مشرفة الطالبات.

طلاب جامعة المنوفية زيارة ميناء أبو قير البحري

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:10 مـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
social ramadan 2024 coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى