4 مارس 2024 06:31 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول بمباريات الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر الحديث عن إصابة الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، وموقفه من العودة للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة.

وتعرض محمد صلاح، قائد منتخب مصر، للإصابة خلال تواجده في مباراة مصر وغانا، في دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا، التى تقام في كوت ديفوار.

وعاد محمد صلاح، قائد الفراعنة إلى ليفربول، من أجل بدء البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التى ألمت به مؤخرًا.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو"، اليوم، أنه من المتوقع مشاركة محمد صلاح، في مباراة فريقه المقبلة أمام بيرنلي، وفي حال عدم حدوث ذلك من الممكن أن يتواجد على مقاعد البدلاء في لقاء السبت المقبل.

وأشار التقرير إلى أن محمد صلاح، يتعافى حاليًا من الإصابة حيث تواجد في مقر النادي وهو يخضع لتدريبات تأهيلية في إشارة إلى اقتراب موعد مشاركته مع الفريق.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول لمواجهة نظيره بيرنلي، في تمام الساعة الخامسة من مساء السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح ليفربول نادي ليفربول الدوري الإنجليزي بيرنلي

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:31 صـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى