2 مارس 2024 16:02 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
دين وفتاوى

خالد الجندي: تخزين السلع الغذائية مخالف للعقيدة

 الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

حذر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من تخزين السلع، لافتا إلى أن هذا التصرف يعتبر مخالفا للعقيدة.

لا بد أن نساعد الرئيس في مهمته

وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المٌذاع عبر فضائية "dmc"، مساء اليوم الخميس، إننا جميعًا لا بد أن نساعد الرئيس عبدالفتاح السيسي في مهمته، للحماية الاجتماعية.

عايزين نساعد بعضنا البعض

وأضاف: "عايزين نساعد بعضنا البعض وميكنش عندنا شهوة التخزين، اللي عند بعض الناس، وربنا يفرجها على الجميع احنا داخلين علي أيام مفترجة، وتخزين السلع يخالف مفهوم العقيدة".

وتابع: "من يخزن السلع خائف، خائف على الرزق والقوت والطعام، وإن بكرة ما يلقيش أكل، والشيطان يعدكم الفقر ويأمرك بالفحشاء والمفرض تتطمن وتقر عينك وما تشيلش رزق بكرة".

متحدث الرئاسة: الدولة تبذل أقصى جهد لإعانة الناس على تحمل مشقة الحياة والظروف الحالية

قال المستشار الدكتور أحمد فهمى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن توجيهات الرئيس السيسى بحزمة اجتماعية تاريخية بقيمة 180 مليار جنيه لتخفيف الأعباء عن المصريين، على قدر التحدي، وهناك جهود كبيرة للتحكم في الأسعار ومواجهة التضخم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، على قناة on، أنه حجم الاستيراد ضخم ويتطلب موارد بالعملة الاجنبية ، وهي سمئولة شاملة للوطن جميعًا، وبحث التعامل مع الوضع بشكل مستدام، وهذا ما تسعى إليه الدولة.

وذكر أن التوجيهات تضمن 15% زيادة في المعاشات، بجانب زيادة معاشات تكافل وكرامة، وهذه فئة كبيرة من الشعب المصري، والدولة تبذل أقصى جهد لإعانتهم على تحمل مشقة الحياة والظروف الحالية.

الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تخزين السلع السيسي الرئيس السيسي

مواقيت الصلاة

السبت 04:02 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى