5 مارس 2024 03:46 24 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

ياسمين صبري بـ«شخصيتين» على بوستر مسلسلها الرمضاني «رحيل»

ياسمين صبري بمسلسل رحيل
ياسمين صبري بمسلسل رحيل

نشرت الفنانة ياسمين صبري، بوستر مسلسلها الرمضاني الجديد «رحيل»، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وأعلنت أنها ستخوض به الموسم الرمضاني الدرامي 2024، وتتعاون فيه مع شركة فينومينيا، ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتطل ياسمين صبري على البوستر، بشخصيتين إحداهما بظهرها بملابس بسيطة تدل أنها امرأة من طبقة فقيرة، وفي المرآة، من الناحية الأخرى تظهر بفستان وإكسسوارات وماكياج، يظهرها من طبقة غنية.

مسلسل رحيل

بدأت الفنانة ياسمين صبري، تصوير مسلسل "رحيل" لرمضان 2024، وهو من إنتاج شركة فينومينا للانتاج الفني وستارز ميديا، ويشاركها البطولة الفنان أحمد فهمي، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ابراهيم فخر.

يعد مسلسل "رحيل" بمثابة عودة ياسمين صبري إلى موسم الدراما الرمضانية بعد غياب دام 3 سنوات.

آخر عمل درامي لياسمين صبري

ويذكر أن آخر أعمالها «فرصة تانية» في موسم الدراما الرمضانية 2020، من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة «فينومينا» للإنتاج الفني، ومن المقرر أن تكشف الشركة على باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "رحيل" بطولة ياسمين صبري هو التعاون الأول بينها وبين الكاتب محمد عبد المعطي، وسبق وشاركت في أكثر من عمل من تأليفه كان آخرها مسلسل «حكايتي» الذي كان بطولتها التلفزيونية الأولى في 2019، بالإضافة إلى مسلسل «الأسطورة» وفيلم «الديزل».

مسسل رحيل ياسمين صبري دراما2024

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:46 صـ
24 شعبان 1445 هـ 05 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:50
الشروق 06:16
الظهر 12:06
العصر 15:27
المغرب 17:57
العشاء 19:14
social ramadan 2024 tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى