4 مارس 2024 06:17 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المنوعات

أبراج سعيدة الحظ في عيد الحب.. هل أنت منهم؟

ابراج
ابراج

أيام قليلة ويحتفل العشاق بعيد الحب، الموافق 14 فبراير كل عام،،لذاك نستعرض أكثر الأبراج الأكثر حظَا في عيد الحب وهم.

- برج الأسد:

يمكن أن يحصل مولود برج الأسد على عدد كبير من الهدايا التي تقدم له من معجبين بدون التصريح عن هويتهم، أيضًا بكون أكثر حظًا في هذه الليلة لإعتراف أحدهم بحبه له والذى يمكن أن يصبح شريك حياة .

- برج الثور:

هو الأبراج التي تحصل على هدايا ذات قيمة معنوية ومادية من خلال شريك حياته، أيضًا قد تحدث بعض التغيرات في حياته العاطفية بشكل عام بداية من يوم عيد الحب .

- برج القوس:

يحصل مولود برج القوس على هدايا لم يكن يتوقعها من شريك حياته، ويمكن أن تكون هدايا عبارة عن مشغولات ذهبية أو هدايا التي تتمثل في سيارة .

- برج السرطان:

يمكن أن يفاجىء مولود برج السرطان بأن هناك شخص ما يعبر له عن حبه بطريقة تجعله يشعر بالسعادة.

عيد الحب برج الاسد برج القوس

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:17 صـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى