4 مارس 2024 23:26 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

ليلى علوي تكشف عن فيديو من كواليس تدريبها على الدرامز بسبب «مقسوم»

بوستر فيلم مقسوم
بوستر فيلم مقسوم

شاركت الفنانة ليلي علوي جمهور بفيديو حيوي من كواليس تدريبها على العزف على الدرامز، خلال منشور خاص عبر صفحتها الخاصة على «إنستجرام»، والذي خضعت له من أجل الشخصية التي قدمتها في فيلم مقسوم.

وعلقت ليلى على الفيديو، قائلة:«شهرين من التدريبات المتواصلة على الآله اللي حبيتها جدا عشان فيلم مقسوم، لو رتم الدنيا تقيل يبقى تعلي المقسوم».

سحب فيلم مقسوم من دور العرض

تم سحب فيلم مقسوم من دور العرض، بعد تحقيقه مليون و750 جنيها فقط من الإيرادات، وسط عشرات الملايين من إيرادات الأفلام الأخرى ولذلك لم يستطيع المنافسة بشباك التذاكر.

أبطال فيلم مقسوم

الجدير بالذكر أن فيلم «مقسوم» بطولة الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

قصة فيلم مقسوم

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

فيلم مقسوم إيرادات فيلم مقسوم ليلى علوي

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:26 مـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
social ramadan 2024 tv tv tv tv tv coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى