4 مارس 2024 07:57 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

عاجل| استشهاد 9 فلسطينيين وإصابة 11 آخرين برصاص الاحتلال في غزة

شهداء غزة
شهداء غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة، أنه استشهد 9 فلسطينيين وأصيب 11 آخرين، إثر إطلاق رصاص من قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط مدينة غزة.

وأضاف الوزارة في بيان لها، أنه وصل جثامين 9 شهداء، مع الـ 11 جريحا إلى مستشفى الأهلي العربي المعمداني، جاء ذلك بسبب إ استهدافهم برصاص قناصة الاحتلال جنوب غرب غزة.

سلسة من الغازات على محيط شرق غزة

وعلى صعيد متصل، شن طيران الاحتلال بسلسلة من الغارات على محيط شرق غزة، مما نتج عنها قصفت مدفعية الاحتلال منزلا قرب دوار حيدر غرب المدينة.

كما ارتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة منذ ساعات صباح اليوم، إلى 10 شهداء، منهم 8 شهداء ارتقوا ب- والقصف المتواصل على مجمع ناصر الطبي ومحيطه، في حين ارتقى شهيدان قرب مدارس العودة التي تؤوي نازحين في عبسان شرق خان يونس.

حصيلة ارتفاع شهداء غزة اليوم

وكشفت وزارة الصحة، عن ارتفاع عدد الشهداء الذين ارتقوا في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، خلال الـساعات من اليوم، إلى 10 شهداء، منهم 8 شهداء ارتقوا برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيل .

ولفتت الوزارة، أن القصف مستمر على مجمع ناص الطبي ومحيطه، مما أسفر بـ استشهاد اثنين قرب مدارس العودة التي تؤوي نازحين في عبسان شرق خان يونس.

الهلال الأحمر تفقد الاتصال بمستشفى الأمل

من جانبه، أعلنت جمعية الهلال الأحمر، أنها فقدت الاتصال مع طواقمها العاملة في مستشفى الأمل، إثر اقتحام الاحتلال المتواصل للمستشفى، لافته إلى أنها محملةً الاحتلال مسؤولية سلامة طواقمها والجرحى والمرضى.

قوات الاحتلال تجبر المواطنين إخلاء مدرسة العودة

وعلى صعيد متصل، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، إجبارها على المواطنين بإخلاء مجمع مدارس العودة، مما نتج عنها نزح عدد منهم إلى مستشفى غزة الأوروبي.

واستمرت قوات الاحتلال في عمل جرافات وآلياته على تجريف منازل المواطنين في محيط مدارس العودة، كما نسفوا مربعا سكنيا غرب خان يونس.

حصيلة الشهداء

أشارت وزارة الصحة الفلسطينية، أنه ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع، حيث وصل إلى 27947 شهيدا، أما عن الجرحا فوصل عددها إلى 67459 جريحا، إلى جانب آلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لافته إلى أنه يعمل الاحتلال على منع وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم.

استمرار القصف

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، منذ أكتوبر الماضي حتى الآن، بمساعدة الولايات المتحدة وعددا من دول أوروبا.

ويستمر جيش الاحتلال الإسرائيلي، في قصفه لمحيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد في غزة مواصل القصف اشباكات في غزة الاحتلال الإسرائيلي سلسلة من الغارات على محيط شرق غزة محافظة خان يونس جنوب رصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلي بوابة مصر 2030 قطاع غزة

مواقيت الصلاة

الإثنين 07:57 صـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى