2 مارس 2024 14:35 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

نبأ سار لجماهير النصر السعودي.. نجمه يعود أمام الشباب بدوري روشن

النصر السعودي
النصر السعودي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بالكشف عن موعد ظهور الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى فريق النصر السعودي، للمشاركة مع فريقه في مباريات دوري روشن السعودي.

وتعرض الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وتعرض لها في مباراة فريقه أمام إنتر ميامي الأمريكي، ضمن فعاليات كأس موسم الرياض.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، في تقريرها الصادر اليوم، أن الكولومبي ديفيد أوسبينا، قد سيظهر في مباراة فريقه النصر أمام الشباب في 25 فبراير الجاري، ضمن الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي.

وذكرت الصحيفة، أن الحارس يخضع لجلسات علاجية يومية داخل مقر النادي، ومدة كل منها ساعتان بين العيادة والنادي الصحي، وهناك تحسن لحالته، ومواكبته الجدول الزمني الذي وضعه أطباء الأصفر، فور وقوع الإصابة، ويستهدف إيصاله إلى الجاهزية خلال النصف الثاني من الشهر الجاري.

ويذكر أن نادي النصر قبل نهاية الانتقالات الشتوية الماضية، أعاد الحارس إلى قائمة الفريق الأول، بالتزامن مع إعارة الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب الوسط، إلى الاتفاق حتى نهاية الموسم الجاري.

وانضم أوسبينا إلى صفوف فريق النصر السعودي، في صيف 2022، ولعب معه، قبل الإصابة، 14 مباراة رسمية.

النصر السعودي النصر كورة سعودية ديفيد أوسبينا دوري روشن السعودي الشباب

مواقيت الصلاة

السبت 02:35 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى