2 مارس 2024 15:35 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

مفاجأة صادمة.. مدرب بيراميدز يكشف إمكانية انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي

فجر محمود فتح الله، مدرب نادي بيراميدز السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن موقف رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، من الانتقال لنادي الزمالك، في الفترة المقبلة.

وخلال الفترة الأخيرة، ارتبط اسم رمضان صبحي، بالانتقال بقوة إلى نادي الزمالك، لخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية مع نادي جماهيري.

وقال محمود فتح الله، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس.2": "كل شيء وارد في عالم كرة القدم، ومن الممكن أن نشاهد رمضان صبحي في الزمالك خلال الموسم المقبل".

واستكمل مدرب بيراميدز السابق، قائلًا: "الحديث عن انتقال رمضان صبحي، لنادي الزمالك مستمر منذ عامين، وعقده مع بيراميدز يمتد لموسم ونصف إضافي، ورؤية رمضان هي من ستحدد مصيره، ومدى ارتياحه في النادي".

وأكمل نجم منتخب مصر السابق، قائلًا: "هناك تطور يحدث في عالم كرة القدم، هل كان أحد يتوقع انضمام عبد الله السعيد، لنادي بيراميدز، وإنهاء مسيرته مستقبلًا في الزمالك؟"

وحصل نادي الزمالك، على خدمات عبد الله السعيد، في الميركاتو الشتوي الأخير، ووقع اللاعب على عقد مع نادي الزمالك، لمدة موسم ونصف موسم.

وأتم محمود فتح الله، تصريحاته قائلًا: "بكل تأكيد أتمنى نجاح جميع صفقات الزمالك، وعبد الله السعيد هو أنجح صفقة للقلعة البيضاء خلال الانتقالات الشتوية، وسوف يؤثر فنيًا على فريق بيراميدز".

رمضان صبحي الزمالك بيراميدز محمود فتح الله الدوري المصري عبد الله السعيد الأهلي

مواقيت الصلاة

السبت 03:35 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى