4 مارس 2024 06:24 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

زينة تثير الجدل بتعليقها على مسلسل العتاولة

زينة
زينة

نشرت النجمة زينة البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم العتاولة، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال سباق دراما رمضان المقبل، وكتبت زينة عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام معلقة: "استنوني بجد المرة دي".

تدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار اجتماعي شعبي، يتناول قصة شقيقين هما أحمد السقا وطارق لطفي اللذان يدخلان في صراعات بالعمل ويظهران خارجين عن القانون.

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، هدى الإتربي، وحنان يوسف، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وعلى صعيد آخر أكدت الفنانة زينة على عدم نشوب أي خلاف بينها وبين المخرج خالد يوسف بسبب تفاصيل عمل فني، كما يتم الترويج له بين الحين والآخر.

ونفت زينة خلال استضافتها في برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر الراديو 9090 عن خلافات بينها وبين خالد يوسف، قائلة: "مستحيل يكون في مشاكل بيني وبين أستاذ خالد، دي ثاني مرة نشتغل مع بعض"، في إشارة لتعاونهما الأخير في فيلم "الإسكندراني".

وتابعت زينة: "لو في أي نوع من الخلاف كان أكيد مش هنشتغل مع بعض، ليه يتعب نفسه ومصر مليانة ممثلات؟"

وأشارت زينة إلى أنها تحتفظ بحقها في الاعتراض على أي شيء لا تقتنع به في مجال عملها قائلة: "أنا مستحيل حد يجبرني على حاجة، ومشكلتي في حياتي إني لو مش حابة حاجة مش هعملها".

وأضافت: "لو أنا مش حابة أستاذ خالد ومحترماه جدا ومقدراه، وعارفة إنه بيقدرني جدا، عمري ما هشتغل معاه".

والجدير بالذكر أن المخرج خالد يوسف دافع مؤخرا عن أداء زينة في فيلم "الإسكندراني"، بعدما وصفه الناقد الفني طارق الشناوي بالأداء المنطفئ.

زينة العتاولة مسلسل رمضان 2024 مسلسل رمضان

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:24 صـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى