2 مارس 2024 14:27 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

أمريكا تشن هجوما على الحوثيين في اليمن

سفن أمريكية
سفن أمريكية

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، مساء اليوم السبت، أن قوات الجيش الأمريكي قامت بقصف جديد لحركة أنصار الله اليمينة الحوثيون، جاء ذلك بهدف السماح بحرية الملاحة في البحر الأحمر.

وأضافت القيادة الأمريكية، أنهم استهدفوا القصف الجوي والبحري الذي تقوده الولايات المتحدة مع الحدود التابعة للحوثيين بشكل متقطع منذ ما يقرب من شهر.

كما لفتت القيادة المركزية، لشن هجمات أمس، التي استهدفت زورقين مسيرين و4 صواريخ كروز متنقلة مضادة للسفن وصاروخ كروز للهجوم البري المتنقل، لافتة إلى أنها "كانت جاهزة للإطلاق ضد السفن في البحر الأحمر".

وقالت إنه تم التعرف على الصواريخ والزورقين في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن وشكلت تهديدا وشيكا لسفن البحرية الأمريكية والسفن التجارية في المنطقة.

ويذكر، أن الحوثيون تعهدوا بمهاجمة السفن في البحر الأحمر المرتبطة بإسرائيل، لافتة إلى أن العديد من السفن التي تعرضت لإطلاق النار ليس لها صلة بإسرائيل.

والجدير بالذكر، أن الحوثيون أكدوا مرارا عزمهم الاستمرار في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ضمن واجبهم الديني والأخلاقي والإنساني، واستمرار العمليات ضد السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى مواني دولة الاحتلال حتى إدخال ما يحتاجه قطاع غزة من غذاء ودواء.

القيادة المركزية الأمريكية قوات الجيش الأمريكي قصف جديد لحركة أنصار الله  اليمينة الحوثيون الحوثيون القصف الجوي والبحري الولايات المتحدة بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

السبت 02:27 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى